أروى: نجحت في تقديم البرامج أكثر من وفاء الكيلاني.. ومحمد رمضان مستفز جدًا (فيديو)

أروى: نجحت في تقديم البرامج أكثر من وفاء الكيلاني.. ومحمد رمضان مستفز جدًا (فيديو)

مدى بوست _ فريق التحرير

أطلت المطربة ومقدمة البرامج اليمنية أروى في لقاء مع الإعلامي العراقي المثير للجدل نزار الفارس، في برنامجه مع الفارس، وخلال الحلقة كشفت كواليس الكثير من الأعمال التي شاركت فيها في السنوات الأخيرة.

وبسؤالها عن نجاحها في تقديم البرامج، وبمقارنتها مع الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني، أكدت أنها نجحت نجاحًا كبيرًا فاق نجاح الكيلاني، خاصةً في تقديم برنامج “نورت”.

وأوضحت أنها اختيرت لتقديم البرنامج بعد انسحاب الكيلاني، واستطاعت أن تُنجح البرنامج الذي امتد لموسمين معها، ودللت على ذلك بالانتشار الإعلامي الذي حققته وعدد المشاهدات.

أروى
المطربة اليمنية أروى-انستغرام

محمد رمضان مستفز

سئلت أروى عن رأيها في الموقف الأخير للفنان محمد رمضان، المتعلق بالحجز على أمواله، خاصةً وأن أحدًا من الفنانين لم يدعمه، بل ذهب البعض للشماتة فيه.

موضة ستايل

وأجابت أن رمضان يواجه بالفعل هجومًا شديدًا، لكنه السبب وراء هذا الهجوم، فمن وجهة نظرها؛ هو دائمًا ما يتحدى مشاعر زملائه الفنانين، وضربت مثالًا على ذلك بإصراره أنه النمبر وان.

وأكدت أن أي شماتة حدثت، فهي ناتجة عن استفزاز محمد رمضان لهم، وليس عن سوء في داخل الشامتين، ووصفت رمضان بالـ “مستفز جدًا” في بعض المواقف.

أروى.. من هي؟

أروى؛ مطربة ومقدمة برامج يمنية، ولدت في 8 يوليو 1979، في الكويت لأب حضرمي وأم مصرية، انتقلت إلى القاهرة عام 1986 حيث استكملت دراستها الإعدادية والثانوية والجامعية في القاهرة.

تفوقت في دراستها وبعد إنهائها المرحلة الثانوية قامت بدراسة الهندسة المعمارية، رغم أنها كانت تريد الالتحاق بمعهد الموسيقى، أهلها رفضوا ذلك وطلبوا منها أن تمارس الفن كهواية.

اكتشف موهبتها الملحن يوسف المهنا وهي ما زالت تدرس، شاركت بالعديد من المناسبات وعدد من المهرجانات الغنائية والوطنية، غنت أغنياتها بالطابع اليمني والخليجي، كما غنت بلهجات عربية أخرى كالمصرية واللبنانية.

تزوجت أروى من رجل الأعمال اللبناني «عبد الفتاح المصري» في أكتوبر 2011 وهو يعمل مدير إنتاج في مجموعة إم بي سي، ورزقت في 2012 بابنة تسمى نورة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق