أمانة والي: تزوجت 3 مرات.. وعندما اكتشفت خيانة زوجي دبرت له “فضيحة” (فيديو)

أمانة والي: تزوجت 3 مرات.. وعندما اكتشفت خيانة زوجي دبرت له “فضيحة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمانة والي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن جانبٍ من حياتها الشخصية، لا يعرفه كُثر، وهو عدد زيجاتها، خاصةً أن لها تصريح غريب يقول أنها تزوجت “مرتين ونص”.

والي ردت على التصريح بالضحك، مشيرةً أن الأمر كان مجرد مزحة في البرنامج الإذاعي “المختار”، لكنها أُخذت عليها وانتشرت بشكلٍ واسع على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الفنية.

وأوضحت أنها تزوجت 3 مرات، وكان الزواج الثالث قصيرًا لا يتعدى 8 أشهرٍ، وهذا الذي دفعها لتقول أنها تزوجت “مرتين ونص”، ولم تكن تقصد إساءة.

أمانة والي
الفنانة أمانة والي-يوتيوب

أزواج أمانة والي

كشفت الفنانة أمانة والي أنها تزوجت للمرة الأولى في عمر السابعة عشر من مدير صالة استقبال في فندق، والمرة الثانية كانت من المخرج يوسف رزق والد ابنها الوحيد الفنان سليمان رزق، والثالثة من د. غزوان زركلي عازف البيانو المحترف.

موضة ستايل

وصرحت والي أنها تعرضت للخيانة من أحد أزواجها، دون أن تصرح من هو، مشيرةً إلى أن كل النساء تتعرض للخيانة، فلا يُمكن أن يعيش رجل 30-40 عامًا مع امرأة دون خيانة، والرجل الذي يدعى غير ذلك فهو كاذب على حد تعبيرها.

وأضافت أنها كانت غائبة عن المنزل لفترة طويلة بسبب خلافٍ بينها وبين زوجها، ثم عادت لتكتشف خيانته لها، لكنها لم تثور أو تغضب، وإنما طلبت الطلاق وأمهلته 3 أيام ليُطلقها.

دبرت مكيدة ثم فـ.ـضـ.ـيحة!

تابعت والي الحديث عن تعرضها للخيانة، فأوضحت أن زوجها رفض أن يُطلقها، وادعى أن شيئًا لم يحدث، بل وذهب لعائلتها ليخبرهم أنها تتخيل الأمر وليس هناك خيانة.

وأضافت أن الخيانة لم تزعجها ولكن أزعجها أن يتهمها بأنها تتخيل، فقررت أن تكون شريرة على حد تعبيرها، فدبرت له مكيدة وكشفته وتسببت له بفـ.ـضيـ.ـحة وأخذت حقها على حد تعبيرها.

وأوضحت أنها استراحت عندما أخذت حقها وغفرت له الخيانة واستمرت زيجتهما لفترة، ثم كثرت الخلافات ووقع الطلاق بعد ذلك، وأشارت أنها امرأة حكيمة لكن عندما يستفزها أحد تتحول لشر “هموم” الشخصية التي لعبتها في مسلسل عناية مشددة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق