دانا جبر: أنا موهوبة ومثقفة وقادرة على أداء أي شخصية.. ولا أهتم لكلام الناس (فيديو)

دانا جبر: أنا حلوة وموهوبة ومثقفة وقادرة على أداء أي شخصية.. ولا أهتم لكلام الناس (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية دانا جبر في لقاءٍ قصير مع شبكة بانا ميديا، للإجابة عن بعض الأسئلة الفنية والشخصية ضمن برنامج في فخ، وكانت البداية بالرد عن الانتقادات التي تُوجه إليها بأنها مغرورة ومهووسة تجميل.

وقالت دانا ردًا على أنها “شايفة حالها”: “أنا شايفة حالي بس بمعني إنه أنا بحب حالي وبحب إن الله خلقني حلوة وموهوبة”، وعن كونها مهووسة تجميل، نفت أن تكون أجرت أي عمليات تجميل سوى عملية واحدة.

وانفعلت جبر وقالت: “عاملة عملية واحدة، ودايمًا بحكي فيها، وضاق خلقي من أسئلة الصحافة، خلص يا جماعة نحكي عن البوتكس والفيلر، هي الأمور طبيعية، ما عم غير وش كل سنة، بعدني دانا”.

دانا جبر
الفنانة السورية دانا جبر-يوتيوب

تتحدث عن موهبتها

سئلت الفنانة دانا جبر عن تقييمها لموهبتها من 1 إلى 10، فأجابت: “يمكن أكتر من 10، شو بعرفني، هلأ بتقولوا لي مغرورة”، وأضافت: “كتر التواضع غرور.. أنا بنت موهوبة، اليوم عم كون قد أي شخصية عم باخدها”.

موضة ستايل

وتابعت أنها جسدت الكثير من الشخصيات الصعبة مع مخرجين مهمين، وفي كل عمل كانت قادرة على التمثيل بشكل جيد، والدليل على ذلك تكرار التجارب مع المخرجين الذين سبق وتعاملت معهم.

شبيهة والدتها

كما سئلت من تشبه بين: هنادي جبر (والدتها)، الفنانة ليلى جبر (خالتها)، الفنانة مرح جبر (خالتها)، فأجابت أنها في كل فترة كانت تشبه واحدة منهن، فعلي سبيل المثال عندما صبغت شعرها باللون الأشقر كانوا يشبهونها بمرح، وتابعت أنها في الآونة الأخيرة أصبحت أكثر شبهًا بوالدتها هنادي.

وخُيرت ما بين ثلاثة مشاهد: مشهد دون مكياج، مشهد قبل جريئة، مشهد بمايوه جريء، أيًا منهم سترفض، فأجابت أنها جسدت الكثير من المشاهد دون مكياج، وترفض مشاهد القبلات والمايوه.

دانا جبر مع الزواج المبكر

صرحت الفنانة دانا جبر بأنها لا تمانع أن تتزوج ابنتها -في حال رزقت بابنة- في سنٍ صغيرة في حال أرادت هي ذلك، فلا تستطيع أن تقف في وجه رغبتها واختيارها لشخصٍ ما.

وأكدت أنها ستدعم قرار ابنتها في الزواج، فلا تمتلك إلا أن تنصحها فقط، مشيرةً إلى أنها لا تجد ضررًا في حال انفصلت فيما بعد، وعن لقب مطلقة، صرحت بأنها لا تهتم لكلام الناس، فهم في كل الأحوال يتكلمون ولا شيء يرضيهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق