رقصة طريفة ما بين أحمد حلمي وابنته لي لي تتصدر قوائم الترند (فيديو)

رقصة طريفة ما بين أحمد حلمي وابنته لي لي تتصدر قوائم الترند (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان أحمد حلمي وهو يرقص مع ابنته لي لي على إحدى الأغنيات الشهيرة، وقد تصدرت رقصتهما الطريفة قوائم الترند في الساعات الماضية.

وكانت لي لي قد نشرت المقطع على حسابها الرسمي على تطبيق تيك توك، لكنه وجد طريقه لباقي المنصات، خاصةً وأن العلاقة بينها وبين والدها تحظي بإعجاب الكثيرين.

لي لي هي الابنة الكبرى لحلمي من زوجته الفنانة منى زكي، والتي رُزق منها بعد ذلك بولدين، هما: سليم ويونس، وهي تمتلك موهبة الرسم، التي وظفتها بشكلٍ احترافي في الرسم على الملابس.

أحمد حلمي
الفنان أحمد حلمي وابنته لي لي-إنترنت

مسلسل جديد

يستعد الفنان أحمد حلمي لبدء تصوير مسلسل جديد، يستعرض سيرة الأديب المصري العالمي نجيب محفوظ، ويجري حاليًا التحضير للعمل الذي يحمل اسم النجيب -اسم مبدئي- على أن يكون التصوير في أكتوبر القادم.

من ناحية أخرى يستعد أيضًا لتصوير فيلم جديد، من كتابة: هيثم دبور وإخراج: محمد شاكر، لكن حتى الآن يتكتم فريق العمل على كشف أي تفاصيل، لكن المفترض أن يباشر تصويره قريبًا لكي يلحق موسم عيد الأضحى.

أما عن آخر أعماله المعروضة على الشاشات، فقد حل ضيفَا في الجزء الثاني من مسلسل الاختيار الذي عُرض رمضان الماضي، أما آخر أفلامه السينمائية، فهو فيلم خيال مآتة الذي عرض عام 2019.

أحمد حلمي.. من هو؟

أحمد حلمي؛ ممثل ومنتج ومقدم برامج مصري، مواليد 18 نوفمبر 1969 في مدينة بنها المصرية، وهو الابن الأوسط بين 3 إخوة: “خالد”، و”أحمد”، و”سالي”.

عاش في المملكة العربية السعودية قرابة 10 سنوات بسبب عمل والده هناك، حيث سافر إلى السعودية في سن السادسة، واستقرت عائلته في مدينة جدة، وعاد بعد أن حصل على شهادة الثانوية العامة.

تخرج حلمي من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم ديكور، ثم بدأ عمله كمهندس ديكور لفترة، ثم مخرجًا لبرامج الأطفال في الفضائية المصرية، ثم مذيع في القناة الفضائية المصرية في برنامج دربكة، ثم في برنامج لعب عيال.

حقق شهرة واسعة من خلال تقديم برنامج لعب عيال، فاتجه للتمثيل وقام بأول أدواره في فيلم عبود على الحدود، أما أول بطولة مطلقة فكانت في فيلم ميدو مشاكل، ثم توالت أعماله الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق