لورا أبو أسعد تعود للدراما بعد غياب 7 سنوات بعشارية روز من تأليف طلال مارديني (صورة)

لورا أبو أسعد تعود للدراما بعد غياب 7 سنوات بعشارية روز من تأليف طلال مارديني (صورة)

مدى بوست _ فريق التحرير

انتهى الممثل والكاتب السوري طلال مارديني من كتابة عشارية جديدة تحمل اسم روز، يشارك في بطولتها الفنانين: باسم ياخور وكندة حنا ولورا أبو أسعد، بالإضافة لمشاركة مارديني كممثل، وإخراج عباس شرف.

العشارية تشهد عودة أبو أسعد للدراما السورية بعد أن غابت عنها لسبعِ سنواتٍ، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل حدود شقيقة الذي عُرض عام 2013 وجمعها بياخور أيضًا.

أبو أسعد نشرت الخبر على الصفحة الرسمية على موقع فيسبوك، وعلقت: سأعود إلى أمام الكاميرا بعد غياب سبع سنوات مع هذه المجموعة المتميزة، ادعولنا بالتوفيق”.

لورا أبو أسعد
الفنانة السورية لورا أبو أسعد – انستغرام

عضو في لجنة تحكيم

أعلنت الفنانة لورا أبو أسعد مؤخرًا عن اعتمادها من قبل جمعية علوم الصوت والفنون في نيويورك كعضو في لجنة التحكيم العربية لمسابقة فنون الصوت، المعروفة باسم (فويس آرت أووردز٢٠٢١).

موضة ستايل

وعلقت على الأمر فكتبت: “يشرفني اعتمادي من قبل جمعية علوم الصوت والفنون في نيويورك كعضو في لجنة التحكيم العربية لمسابقة فنون الصوت (فويس آرت أووردز٢٠٢١)”.

وأضافت: “والتي تعد بمثابة جوائز الأوسكار لفنون الصوت وسوف تضم متسابقين عرب لأول مرة، لكل مبدعي الدوبلاج والإذاعة وجميع فنون الأداء الصوتي”.

لورا أبو أسعد.. من هي؟

لـورا أبو أسعد؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، بدأت مسيرتها الفنية في نهاية تسعينيات القرن الماضي، عندما اختارها المخرج نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل بقايا صور عام 1999، وفي نفس العام شاركت في مسلسل أزهار الشتاء.

تمتلك صوتًا مميزًا أهلها للعمل في الدوبلاج، فكانت البداية مع مسلسلات الكرتون مثل: روزي الصغيرة عام 1990، سلفستر وتويتي عام 1995، ثم افتتحت لنفسها شركة للدوبلاج حملت اسم الفردوس للإنتاج الفني، قامت من خلالها بدبلجة العديد من ‏المسلسلات التركية والمكسيكية.‏

الفنانة لـورا أبو أسعد مؤدية صوت شخصية “نور” في المسلسل التركي الشهير “نور”، حتى أن ‏الفنانة التركية بطلة العمل “سونغول أودان” وجهت شكرًا خاصًا لأبو أسعد، عندما تسلمت جائزة الموريكس دور عام 2018.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق