بعد نجاحه مع هيفاء وهبي.. أكرم حسني يوضح سر خسارته الوزن وكيف جاءت فكرة لو كنت (فيديو)

بعد نجاحه مع هيفاء وهبي.. أكرم حسني يوضح سر خسارته الوزن وكيف جاءت فكرة لو كنت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان المصري أكرم حسني في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي للحديث عن كواليس أغنية لو كنت، التي غناها بالشراكة مع الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، وحققت نجاحًا واسعًا تصدرت معه قوائم الترند حتى الآن.

كما كشف حسني السر وراء خسارته الوزن في الفترة الأخيرة، فكشف أنه بشكلٍ دائم كان يخسر الوزن ثم يعود ليكتسبه من جديد، فقرر أن يتوقف عن ذلك حفاظًا على صحته في المقام الأول، وتلبيةً لمتطلبات عمله ثانيًا، حتى لا يتم حصر في أدوارٍ معينة.

وأوضح أنه اتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، ولم يلجأ لأيةِ أدويةٍ، مشيرًا إلى أنه شخص غير رياضي ولا يُحب الرياضة، فاكتفى بالمشي رياضة إلى جانب التزامه بالنظام الغذائي.

أكرم حسني
الفنان المصري أكرم حسني-إنترنت

أغنية لو كنت

أغنية لو كنت هي من كلمات وألحان وإنتاج الفنان أكرم حسني، توزيع موسيقي توما، وكانت الفكرة في البداية أن تكون أغنية لحسني فقط، وبالعمل عليها طُرح اسم هيفاء وهبي بقوة، وبسؤالها نالت الأغنية قبولها.

موضة ستايل

وكشف حسني أن فكرة الأغنية، بدأت بسؤال على سبيل اللعب في جلسات الأصدقاء، وهو “إذا لم تكن إنسانًا، فماذا تكون؟”، وتابع أن هذا السؤال الوجودي دائمًا ما يلح عليه قبل أن يتم تداوله كلعبة بين الأصدقاء.

وتابع أن الفكرة في البداية كانت أن ينقل وجهة نظره كرجل، لكن لحظة الكتابة خطر له أن يكتب تصور المرأة المقابل، ثم توجه إلى الموزع الموسيقي توما وعملا سويًا على الأغنية.

أكرم حسني.. من هو؟

أكرم حسني؛ ممثل ومغنٍ ومقدم برامج مصري شهير، مواليد 10 سبتمبر 1974، في مدينة المحرّق بالبحرين، وهو حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة القاهرة، كما حصل على دبلومتين في العلاقات العامة.

بدأ حسني حياته العملية في إحدى الوظائف التي ظل بها لمدة 8 أعوام ثم تركها ليعمل في إذاعة “نجوم إف إم”، حيث قدم برنامج أسبوعي تحت اسم “ستة فاصلة مية” عام 2004.

وفي عام 2006 كانت أول تغطية إعلامية لأكرم حسني في حفل افتتاح فيلم عمارة يعقوبيانللفنان عادل إمام، وقد كانت تغطية إعلامية متميزة لفتت الأنظار إليه.

حقق نجاحًا ملحوظًا من خلال برنامج “نشرة أخبار الخامسة والعشرون” على قناة “موجه كوميدي” التي قدمها بشخصية من ابتكاره وهي شخصية سيد أبو حفيظة، التي قدم بها بعد ذلك عددًا من البرامج، أشهرها “أسعد الله مساءكم”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق