بلقيس فتحي تثير الجدل بسبب دعايا أغنيتها الجديدة

بلقيس فتحي تثير الجدل بسبب دعايا أغنيتها الجديدة

مدى بوست – فريق التحرير

أثارت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي جدلاً واسعاً عبر شبكات التواصل الاجتماعي بسبب عبارات غامضة نشرتها في حسابها الرسمي على تطبيق “إنستجرام”.

وكتب الفنانة في منشور لها “إنتهى.”، معلقةً بقولها: “انتهى وكأنّه لمّ يكن”، وتابعت في منشور آخر: “لا أحبه لا أكرهه”.

وبتلك العبارات أثارت الفنانة اليمنية الجدل، وأحتار جمهورها بين إن كانت هذه الكلمات موجهة عمدًا لطليقها، أم أنها دعايا لأغنية جديدة.

بلقيس فتحي تثير الجدل بسبب دعايا أغنيتها الجديدة

موضة ستايل

بلقيس فتحي تثير الجدل بسبب دعايا أغنيتها الجديدة

شكوك بسبب قضية طلاقها

واحتار جمهور بلقيس بسبب خفلفيتهم عن المشاكل التي دارت بينها وبين طليقها للحصول على الطلاق.

وكانت الفنانة قد حصلت على الطلاق من زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان بن عبد اللطيف بعد قضية الخُلع التي رفعتها ضده أمام محاكم أبوظبي وذلك لـ”الحصول على حريتها”، بعد أقل من خمس سنوات على زواجهم.

بلقيس فتحي تنهى الجدل

وأنهت بلقيس الجدل بعدما نشرت فيديو بعبارة: “الوحدة فينا تعرف متى تقول انتهى”، موضحة أنّه عمل جديد تطلقه اليوم الأحد.

بلقيس فتحي من هي؟

هي مغنية يمنية من مواليد 1988، وابنة المغني اليمني أحمد فتحي ، بدأت تحب الغناء منذ طفولتها فكانت تعزف على الآلات الموسيقية منذ أن كانت بسن صغيرة.

اكتشف موهبتها والداها اللذان قاما بتشجيعها على ممارسة العمل الغنائي خصوصا والدها الذي شجعها منذ هذا السن، وكانت أول خطوة لها وهي لا تتجاوز سن السادسة عشرة عندما شاركت بعمل لإذاعة أبوظبي ومن هنا انطلقت بالمجال الفني.

في عام 2004 شاركت مع والدها بإنجاز عدد من الأغاني المنفردة منها “والله ما طلبوا ببابك”و”يا مسلمين شاموت أنا وشاهلك” لكنها لم تواصل بالغناء بعد ذلك بسبب انشغالها بالدراسة.

بعد تخرجها من إحدى التخصصات العلمية عادت مجددًا بطرحها أغنية منفردة أخرى بعنوان “مسألة سهلة” الذي قامت بتصويرها كفيديو كليب، إلا إن نجاحها ظهر بعدما انضمت إلى قائمة فناني شركة روتانا الذي طرحت خلالها العديد من الأغاني والألبومات الغنائية أغلبها حققت نجاحًا ومتابعة كبيرة وحققت شهرة كبيرة في الوطن العربي حتى حصولها على لقب أفضل مغنية في الشرق الأوسط عام 2015.

بلقيس فتحي تثير الجدل بسبب دعايا أغنيتها الجديدة

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق