خالد القيش: ماغي بو غصن شريكة مريحة.. ورشا شربتجي مخرجة من العيار الثقيل (فيديو)

خالد القيش: ماغي بو غصن شريكة مريحة.. ورشا شربتجي مخرجة من العيار الثقيل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري خالد القيش في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن آخر أعماله، مسلسلي للمـ.ـوت وحارة القبة، اللذين عُرضا في موسم دراما رمضان الماضي وحققا نجاحًا كبيرًا.

البداية كانت بالحديث عن مسلسل للمـ.ـوت، حيث أشاد بكافة عناصر العمل من النص والإخراج والإنتاج والممثلين، مؤكدًا أنهم كمجموعة ممثلين كان بينهم تناغم كبير وكأنهم عائلة، خاصةً وأن العمل صُور في ظروف الحجر الصحي.

وأكد القيش أن العمل قُدم بشغف وحب، وأنه استمتع بالعمل مع الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن، مشيرًا إلى أن التعامل معها مريح للغاية، فهي ممثلة مميزة و”عينها بتحكي” على حد تعبيره.

خالد القيش
الفنان خالد القيش-انستغرام

رشا شربتجي

أكد الفنان خالد القيش أن مسلسل حارة القبة أحدث ضجة واسعة، باعتباره عمل شامي متميز جدًا كنص وكإنتاج، أما الميزة الأكبر -من وجهة نظره- فكانت الإخراج.

موضة ستايل

ووصف مخرجة العمل رشا شربتجي بأنها مخرجة من العيار الثقيل، مبدعة في كل ما تفعله، قادرة على إدارة الممثل بشكلٍ رائع، وإدارة كل مشهد بحرفية بحيث يتكون من بداية وذروة ونهاية.

واعتبر أن شربتجي هي السبب الأساسي في نجاح حارة القبة، مشيرًا إلى أن تجربته معها كممثل كانت جديدة تمامًا، حيث اختبر بداخله مشاعر لم يختبرها من قبل، مؤكدًا أنه عمل متميز يتفوق على تقليدية الأعمال الشامية.

 خالد القيش.. من هو؟

خـالد القيش؛ فنان سوري شهير، مسيرته الفنية بدأت عام 2003، بعد أن تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، لكن نجوميته بدأت تترسخ في السنوات الأخيرة، وأصبح واحدًا من نجوم سوريا المهمين، ومن أبرز أعماله: “دقيقة صمت”، “المنصة”، “سكر وسط”، “التغريبة الفلسطينية.

لا يرى الفنان خـالد القيش أنه ظُلم فينًا، كونه لم يصبح نجم صف أول إلا في أعماله الأخيرة، فهو يؤمن بأن “كل شيء في وقته حلو”، مشددًا على أن الخطوات البطيئة المدروسة تثبت نجومية الممثل في الوسط الفني.

شارك القيش في عشرات الأعمال الفنية المتنوعة ما بين المسرح والسينما والإذاعة والتلفزيون، بالإضافة إلى مشاركته في أعمال دبلجة المسلسلات التركية، فهو مؤدي صوت شخصية “السلطان سليمان القانوني” في المسلسل التركي الشهير “حريم السلطان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق