رواد عليو في مشهد رومانسي مع ممثل لبناني وسيم (فيديو)

رواد عليو في مشهد رومانسي مع ممثل لبناني وسيم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أعادت الفنانة السورية رواد عليو نشر مقطع فيديو جمعها بالفنان اللبناني مايكل كبابة، كان قد نشره على حسابه أولًا، ويُظهرهما على شاطئ البحر، بينما أغنية رومانسية تعمل في الخلفية.

ولم يُعلق كبابة على المقطع واكتفى بهاشتاغ “مسلسل لو بعد حين”، ولم يُعرف إذا كان مسلسلًا جديدًا يجري تصويره، أم أن مسلسل رد قلبي تم تغييره لهذا الاسم، لأنه العمل الذي جمع كبابة وعليو مؤخرًا.

يذكر أن مسلسل رد قلبي، هو مسلسل تشويقي من بطولة: جيني إسير وجوان الخضر وجهاد الزغبي وسوسن ميخائيل ورنا جمول، ولم يتم تحديد موعد عرضه بعد.

رواد عليو
الفنانة رواد عليو والفنان مايكل كبابة من كواليس رد قلبي

آخر أعمالها

شاركت الفنانة رواد عليو هذا العام في 3 أعمال أخرى، حيث حلت ضيفة على المسلسل اللبناني السوري عشرين عشرين من بطولة نادين نسيب نجيم وقصي خولي وعُرض في موسم دراما رمضان 2021.

كما انتهت من تصوير المسلسل الكوميدي الاجتماعي بنات الماريونت، من بطولة: رنا شميس وروبين عيسي وروعة ياسين، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف، منهم: أمل عرفة، صفاء سلطان، سلمى المصري، ومن المقرر عرضه قريبًا.

وتُصور حاليًا دورها في المسلسل الخليجي مكان آمن للحب، حيث تُجسد فيه دور عازفة ساكسفون، من تأليف وإخراج محمد القفاص ويشارك في بطولته مجموعة من الممثلين العرب، نذكر منهم: الكويتي عبد الله التركماني، نور الكويتية، البحرينية سلوى الجراش، البحرينية مروة خليل، الكويتي علي الحسيني. 

رواد عليو.. من هي؟

رواد عـليو؛ فنانة سورية شهيرة، جمعت ما بين الموهبة والجمال، بدأت مسيرتها الفنية عام 2002، من خلال المشاركة في مسلسل “أمواج” للمخرج عصام موسى ومسلسل “هولاكو” للمخرج باسل الخطيب.

انطلاقتها الحقيقية كانت من خلال مسلسل أشواك ناعمة للمخرجة رشا شربتجي، التي تعتبرها مساهمة في إثبات موهبتها، عندما اختارتها للمشاركة بعد ذلك في عددٍ من المسلسلات المتميزة، مثل: “غزلان في غابة الذئاب”، “زمن العار”.

تحظى الفنانة رواد عليو بشعبية كبيرة في سوريا بسبب مشاركتها في المسلسل الكوميدي الشهير ضيعة ضايعة، حيث جسدت شخصية “عفوفة” المرتبطة عاطفيًا بـ”سلنغو” والذي جسد شخصيته الفنان فادي صبيح، حيث كانت هذه العلاقة مادة خصبة للكثير من المواقف الطريفة خلال أحداث المسلسل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق