سخرية واسعة من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعد أن وضعت رأسها على جسد موديل أجنبية! (صورة)

سخرية واسعة من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعد أن وضعت رأسها على جسد موديل أجنبية! (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة الكويتية الشهيرة إلهام الفضالة لموجة سخرية واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أن نشرت صورة جديدة لها على حسابها في تطبيق سناب شات.

وكان واضحًا أن الصورة عُدلت ببرنامج تعديل الصور “فوتوشوب”، بحيث وُضع رأس الفضالة على جسد موديل أجنبية، واستطاع الجمهور الوصول إلى اسمها وهي مارينا لاسويك/ مارينا لينشوك، وهي عارضة أزياء بيلاروسية.

هذا الكشف تسبب في تصدر اسم الفضالة قائمة الترند على موقع تويتر بسبب الانتقادات والسخرية التي تعرضت لها نجمة مسلسل “أمينة حاف” الذي عُرض رمضان الماضي.

إلهام الفضالة
الفنانة الكويتية إلهام الفضالة-إنترنت

ردود أفعال

رصد مدى بوست جانبًا من ردود الأفعال على الموقف المحرج الذي تعرضت له الفضالة، فكتب أحدهم: “مدري منهو ذا اللي قاعد يضحك عليهن بالصور ويسوي لهن فوتوشوب على أساس إنه صور حصرية لهن”.

موضة ستايل

وسخرت إحداهن من أن الفضالة أجرت تعديلًا على الصورة لتبدو أكثر احتشامًا، فكتب: ” الله لا يحطني مكانها.. بس حلو رغم الزرف خلتها متسترة”.

وكتب آخر: “كل العمليات لي عملتها وما عندها ثقة في نفسها وفي جسمها!!!!”، وكتبت أخرى: “ليتها كمان مبدلة الراس كامل.. حتى الشعر والرقبة مخليتها”.

إلهام الفضالة.. من هي؟

إلهام الفضالة، ممثلة كويتية مواليد الكويت، بتاريخ 18 يونيو 1974، بدأت مشوارها الفني في عام 2000 في مسرحية “عالباب يا شباب” مع داوود ‏حسين وحسن البلام. ‏

في الفترة من 2003 إلى بداية عام 2008 كانت مُحتكرة لصالح سكوب سنتر للإنتاج الفني، العائدة ملكيتها للكاتبة فجر السعيد، وترى ‏هي أن الاحتكار أفادها ولم يفدها بنفس الوقت حيث أضاع عليها العديد من الفرص للمشاركة بأعمال أخرى.‏

متزوجة من الصحفي خليل التميمي، ولديهما ابنتان هما فجر والنور، بالإضافة ابنتها الكبرى منى من زوجها الأول، كما أن ‏الممثلة ريما الفضالة هي أختها من والدها، ومن أشهر أعمالها، مسلسلات: “روتين”، “وما أدراك ما أمي”، “حضن الشوك”، ‏‏”الكون في كفة”.‏

إلهام الفضالة
سخرية واسعة من الفنانة الكويتية إلهام الفضالة بعد أن وضعت رأسها على جسد موديل أجنبية!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق