شريف دسوقي يعلن عودته للفن قريبًا بعد تماثله للشفاء وتركيب الطرف الصناعي (فيديو)

شريف دسوقي يعلن عودته للفن قريبًا بعد تماثله للشفاء وتركيب الطرف الصناعي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

صرح الفنان شريف دسوقي، إن عمليته الأخيرة التي أجراها نجحت وإنه يتماثل للشفاء ويستعد للعودة للعمل قريبًا.

وتابع “دسوقي” خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “حديث القاهرة”والذي يقدمه الإعلاميان خيري رمضان، وكريمة عوض، عبر شاشة “القاهرة والناس”: “عندنا طب عالمي لا يقارن بأي طب موجود في العالم، والأطباء عندهم أمانة”.

وأشار إلى أنه سيطل على الجمهور خلال الفترة المقبلة من خلال فيلم “ماما حامل” الذي قام بتصوير مشاهده والانتهاء منها قبل أزمته الصحية.

شريف دسوقي يعلن عودته للفن قريبًا بعد تماثله للشفاء وتركيب الطرف الصناعي

موضة ستايل

دسوقي يشكر الرئيس بسبب الطرف الصناعي

قال دسوقي أن هناك خطوة جديدة في حياته ستبدأ منذ غد ، حيث أنه سيتم أخذ مقاسات الطرف الصناعي الذي سيتم تركيبه له لكي يساعده على المشي.

ووجه الفنان المصري الشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي، والذي أمر بإحضار طرف صناعي من الخارج وسيتم تركيبه له في مصر، مضيفا: “لو فضلت أشكر الرئيس مش هوفيه حقه ولا مجلس الوزراء”.

بداية فنية جديدة 

أكد شريف دسوقي أنه بعد تركيب الطرف الصناعي سيمارس حياته بشكل طبيعي، وأعلن مشاركته في بعض من الأفلام والأعمال الدرامية خلال الفترة المقبلة.

وبعد تماثله للشفاء وتركيب الطرف الصناعي لساقه، وانتهائه من مرحلة التأهيل النفسي التي يخوضها بعد إجراء عملية البتـ.ر،  أعلن دسوقي أنه سيشارك خلال الفترة المقبلة في الجزء الثاني من “وقفة رجالة” والجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”، حيث إنه وقع العقود للمشاركة في هذه الأعمال.

شريف دسوقي يعود لمسرح الطليعة

وأوضح “دسوقي”، خلال مداخلته أن هناك ليلة حكي له في مسرح الطليعة والقومي بعد أسبوعين من الآن.

وتابع: “أنا أتولدت تحت خشبة المسرح،بيتنا كان جوه المسرح”، وقد كان والده مدير للمسرح ورخصته موجودة، منوهًا إلى أنه عاش مع إسماعيل ياسين خلال فترة كبره، كما أنه يعجبه تجربة مسرحية للشباب من إخراج تامر كرم ومعتز ولي الدين.

شريف الدسوقي من هو ؟

هو ممثل مصري ولد في 26 نوفمبر 1967 بالإسكندرية، وتخرّج من المعهد الفني الصناعي، ولم يدرس التمثيل لكنه اجتهد وعلّم نفسه ذاتيًا وعبر ورش التمثيل حتى تبناه كبار النجوم.

ولد في عائلة فنية، حيث أن والده كان مديرًا لفرقة إسماعيل ياسين المسرحية، كما عاصر نجوم زمن الفن الجميل كالفنانة زينات صدقي والفنان عبد الفتاح القصري بفضل مهنة والده فكان دائمًا يذهب مع والده إلى المسرح.

رفض والد شريف دخوله الفن، ليعمل الفنان في مهن عديدة ليكسب قوت يومه منها “عامل البوفيه”، و”ميكانيكي”، و”كهربائي”، و”حلوانيط، و”بائع ورد”.

ومن أبرز الأعمال التي شارك فيها الفنان شريف دسوقي على شاشة التليفزيون: “بـ100 وش”، “ما وراء الطبيعة”، “مملكة إبليس”، “لمس أكتاف”، “زي الورد”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق