فارس الحلو وزوجته سلافة عويشق وابنتيهما بين الماضي والحاضر.. ومتابعون: اشتقنالهم (صورة)

فارس الحلو وزوجته سلافة عويشق وابنتيهما بين الماضي والحاضر.. ومتابعون: اشتقنالهم (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لعائلة الفنان السوري فارس الحلو تقارن التغير الحاصل له ولزوجته وابنتيه بعد مرور السنين، وقد تفاعل عدد كبير من المتابعين مع الصورة.

الحلو متزوج من الفنانة سلافة عويشق ويعيش منذ سنوات في فرنسا، بعد أن دعم الحراك الشعبي السوري وأعلن معارضته لنظام الأسد، فانتهى به الأمر وقد صُودرت كل أملاكه.

الصورة واحدة من قلائل تُظهر ابنتي الحلو وعويشق، خاصةً في مرحلة الشباب، ومن التعليقات التي كُتبت تفاعلًا معها: “تقريبًا كل الشأن بتعشق العيلة هيّ”، “فنان مناضل ومحترم”، “بجننوا اشتقنالهم”.

فارس الحلو
الفنان السوري فارس الحلو-فيسبوك

فارس الحلو.. من هو؟

فارس الحلو؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1984، وفي نفس العام انضم لنقابة الفنانين السوريين، وقد ضمت دفعته الفنانين: أيمن رضا، ضحى الدبس، أمل حويجة، محمد خاوندي.

موضة ستايل

بدأ مسيرته الفنية في منتصف الثمانينات بأدوارٍ صغيرة في عددٍ من المسلسلات والسهرات التليفزيونية، شهرته بدأت بعد المشاركة في المسلسل الكوميدي الشهير عيلة 5 نجوم عام 1994، وفي نفس العام وقف أمام الفنان أيمن زيدان في مسلسل “نهاية رجل شجاع”.

يعتبر قطاع كبير من المشاهدين السوريين أن الفنان فارس الحلو هو أفضل ممثل كوميدي على الساحة السورية، لكنه لم يأخذ فرصًا كافية بسبب تعرضه للمحاربة من بعض زملائه، والبعض يشير إلى أن الفنان أيمن زيدان أحد الذين لم يمنحوه هذه الفرص، بحسب ما قال الفنان يزن السيد في برنامج راحت علينا.

سلافة عويشق.. من هي؟

سلافة عويشق ممثلة وكاتبة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، بدأت مسيرتها الفنية أوائل التسعينات وشاركت في عشرات الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، آخرها مسلسل بيت عامر عام 2012.

تخرجت من المعهد عام 1991، وضمنت دفعتها الفنانين: أمل عرفة، أندريه سكاف، رائفة الرز، جهاد عبدو، عبد القادر منلا، نضال سيجري، وفي نفس العام انتسبت إلى نقابة الفنانين السوريين.

تتمتع الفنانة سلافة عويشق بموهبة فنية كبيرة وحضور مميز على الشاشة، مع ذلك فأعمالها قليلة بالمقارنة بأبناء جيلها، فقد جعلت عائلتها أولوية مقدمة على الفن، ما تسبب في ابتعادها لفتراتٍ طويلة، ثم جاءت معارضتها لنظام الأسد لتبعدها تمامًا منذ عام 2012.

فارس الحلو
فارس الحلو وزوجته سلافة عويشق وابنتيهما بين الماضي والحاضر.. ومتابعون: اشتقنالهم
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق