محمد رمضان في أول رد له على الفنانة سميرة عبدالعزيز: “الكلام ده محصلش” (فيديو )

محمد رمضان في أول رد له على الفنانة سميرة عبدالعزيز: “الكلام ده محصلش” (فيديو )

مدى بوست – فريق التحرير

بعد الأزمة الكبيرة التي دارت بين الفنان محمد رمضان والفنانة سميرة عبدالعزيز، بعد تصريحات الأخيرة حول إهانة رمضان لها ومعايرتها بأجرها، والتي أشعلت السوشيال ميديا الفترة الأخيرة، ليطالب الجمهور رمضان بالرد.

خرج رمضان بأول رد رسمي له على تصريحات الفنانة،والتي أدعت فيها أنه أهانها ووصفها بالشحاتة. عقب حديثها عن رفضها القيام بدور أمه في عمل فني، قائلًا لها “يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وأنتِ 20 ألف”.

ونشر الفنان المصري فيديو عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” معلقًا عليه “حق الرد على كلام الاستاذة سميرة عبد العزيز مع كامل إحترامي وتقديري لها #محمد_رمضان #ثقة_في_الله_نجاح #ثابت”.

محمد رمضان في أول رد له على الفنانة سميرة عبدالعزيز: "الكلام ده محصلش" (فيديو )

رد محمد رمضان على الاتهامات الموجهة له

وقال رمضان في رده: “الكلام ده لم يحدث على الإطلاق عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده. وعمري ما كلمت حد أكبر مني بالطريقة اللي الأستاذة قالتها دي، وأني أكلمها وأقول أجرها كام وشحاتة، أنا عمري ما اتكلمت مع حد أكبر مني بالأسلوب ده، وعمري في حياتي ما اتكلمت في التفاصيل دي”.

موضة ستايل

وأوضح رمضان أن هناك جانب أسعده في هذه الأزمة، وقال “أكتر شيء أسعدني إني من قبل ما أعمل التكذيب ده وجمهوري مصدقش، دي أكتر حاجة أسعدتني جدا، ده توضيح ومنتظر رأيكم في أغنية “ثابت”، ثقة في الله نجاح دايما، وربنا يكفينا شر كل حاجة وحشة”.

بداية الأزمة

جاء رد محمد رمضان بعد تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز والتي قالت فى أحد لقاءاتها الصحفية مؤخراً عن تعرضها للإهانة من رمضان بعد رفضها دور والدته في أحد الأعمال الفنية التي قام ببطولته.

وقالت الفنانة : “فضحني لما رفضت أعمل أمه، وفي ناس شتموني وأنا ما اتكلمتش، لكن هو قل أدبه وقالي يا شحاتة أنا باخد 20 مليون وانتي بتاخدي 20 ألف جنيه”.

وأوضحت الفنانة سميرة عبد العزيز  أنها تلقت رسائل مسيئة من  محمد رمضان بعد رفضها تقديم والدته في أحد الأعمال، وفوجئت به يرسل إليها عبر تطبيق “واتساب” رسالة تحمل عبارات شتائم وسباب وعبارات مهينة حسب تصريحاتها الصحفية.

و كشفت عبد العزيز عن هذه الرسائل والتي تضمنت “يا حقيرة يا شحاتة، أنا جزمة أمي أحسن منك، وأنا باخد 20 مليون جنيه، وأنت أجرك 20 ألف جنيه”، وهو ما أصابها بالدهشة.

خلاف سميرة عبد العزيز ومحمد رمضان بدأ حينما رفضت الفنانة في إحدى مقابلاتها التلفزيونية، فكرة أن تجسد شخصية والدة محمد رمضان، قائلة: “الفنانة التي جسدت دور أم الرجال الصالحين لا تجسد دور أم بلطجي ومنها بدأ حرب وصراع في التصريحات بينها وبين محمد رمضان”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق