ديمة بياعة تثير الجدل بالاحتفال بـ عيد الأب مع ولديها وزوجها أحمد الحلو.. ومتابعون: “الأب اللي بيربي.. مش بس اللي بيخلف” (فيديو)

ديمة بياعة تثير الجدل بالاحتفال بـ عيد الأب مع ولديها وزوجها أحمد الحلو.. ومتابعون: “الأب اللي بيربي.. مش بس اللي بيخلف” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

احتفلت الفنانة ديمة بياعة بعيد الأب برفقة ولديها ورد وفهد وزوجها أحمد الحلو، وقد وثقت أجمل اللحظات التي جمعتهم طوال السنوات الماضية بمقطع فيديو نشرته على حسابها الرسمي على انستغرام.

وعلقت بياعة على المقطع بتوجيه رسالة طويلة إلى الحلو، تشكره من خلالها على رعايته لها ولهم خلال سنوات زواجهم، وكيف قام بتربيتهم بحب غير مشروط.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع تدوينة بياعة، وقد وردت الكثير من التعليقات التي تعني أن الأب هو من يربي وليس فقط من ينجب، في إشارة لغياب والدهم الفنان تيم حسن.

ديمة بياعة
الفنانة ديمة بياعة-إنترنت

تدوينة ديمـة بياعة

جاء في ترجمة تدوينة الفنانة ديمة بياعة التي كتبت بالإنجليزية: “عيد أب سعيد لأفضل زوج وصديق وأب في العالم بأكمله، شكرًا لوجودك معنا طوال التسع سنواتٍ الماضية، وللسنوات القادمة إن شاء الله”.

موضة ستايل

وأضافت: “لم أكن أستطع أن أربيهم لولا وجودك، لقد ربينا الأطفال معًا، وأنت أحببتهم حبًا غير مشروط، وعلمتهم كيف يكونا أفضل رجلين في العالم”.

وختمت: “الناس ستظل تحكم دائمًا وتتحدث بالسوء، وأنا لم أعد أهتم، لأنه ببساطة ما يعنيني هو بيتنا، والحب الذي نمتلكه ونتشاركه، نحن نحبك”.

ديمة بياعة.. من هي؟

ديمـة بياعة؛ فنانة سورية شهيرة من أصولٍ فلسطينية، بدأت مشوارها الفني في عمر السادسة عشر، بمساعدة من والدتها الفنانة السورية مها المصري ووالدها مدير التصوير الفلسطيني حازم بياعة.

استطاعت في وقتٍ قصير أن تثبت موهبتها الفنية بعيدًا عن دعم والديها، فقدمت في الدراما السورية والعربية عشرات المسلسلات، من بينها مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، والذي كان سببًا في شهرتها.

الفنانة ديمـة بياعة مقلة في أعمالها مقارنة بأبناء جيلها، فعادةً ما تكتفي بعملٍ واحد في العام، لأن الأولوية الأولى في حياتها لعائلتها، ولديها فهد وورد من زواجها السابق بالفنان تيم حسن وزوجها أحمد الحلو، وقد كانت آخر أعمالها عام 2019، مسلسلي ببساطة ج2 وسلاسل ذهب.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق