طلال مارديني يوجه رسالة لبعض الفنانين: “لما كنت بحاجتكم مين تذكرني؟!” (صورة)

طلال مارديني يوجه رسالة لبعض الفنانين: “لما كنت بحاجتكم مين تذكرني؟!” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

وجه الممثل والكاتب السوري طلال مارديني رسالة لبعض الفنانين، الذين عتبوا عليه لأنه لم يتذكرهم في مسلسله الجديد “روز”، المنتظر بدء تصويره قريبًا، ملخصها أن “الدنيا دوارة”.

واعتبر البعض أن الرسالة قاسية ولم يكن مناسبًا مشاركتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث جاء فيها: “بيستغربوا إنو ما اتذكرتهن بمسلسلي.. ليش لما كنت بحاجتكن مين تذكرني؟!.. مين مدلي ايد العون ؟؟”.

وأضاف: “أنا وصلت للمكان الصغير اللي أنا فيه وبحمد ربي عليه بجهدي وبعرق جبيني وبتعبي وصبري وبرضا الله وأمي، رغم كل الإحباطات اللي كنت واجهن من مسخرتكن وتكبركن وعجرفتكن.. بس بفضل الله الدنيا دوارة ويمهل ولا يهمل”.

طلال مارديني
طلال مارديني – إنترنت

مسلسل روز

انتهى مارديني مؤخرًا من كتابة عشارية جديدة تحمل اسم روز، يشارك في بطولتها الفنانين: باسم ياخور وكندة حنا ولورا أبو أسعد، بالإضافة لمشاركة مارديني كممثل، وسيتولى إخراجها عباس شرف.

العشارية تشهد عودة أبو أسعد للدراما السورية بعد أن غابت عنها لسبعِ سنواتٍ، حيث كانت آخر أعمالها مسلسل حدود شقيقة الذي عُرض عام 2013 وجمعها بياخور أيضًا.

يذكر أن مارديني قد أعلن في منتصف مايو السابق انتهائه من كتابة مسلسل جديد يحمل اسم الآغوات، وعنه قال: “مسلسل الآغوات.. قصة أطفال تاهوا فصنعوا مجد بلادهم”.

طلال مارديني.. من هو؟

طـلال مارديني: ممثل ومؤلف سوري، من مواليد دمشق، تخرج من كلية الآداب والعلوم الإنسانية- قسم التاريخ بجامعة دمشق.

‏كانت بداية مسيرته الفنية عام 2005، من خلال المشاركة بمسلسلي (فسحة سماوية، قرن الماعز)، لتتوالى بعدها أعماله والتي من ‏أبرزها (رجال العز) والذي قام بتأليفه أيضًا، ومسلسل (التالي) عام 2013.‏

قام بتأليف مسلسلات: “رجال العز”، “أيام الدراسة ج1، أيام الدراسة ج2، أحلى أيام”، “خاتون ج1 وج2″، “فتت لعبة”، والمسلسل الخليجي “حدك مدك”.

كما شارك في عشرات المسلسلات، مثل: “رقص الأفاعي”، “وعدتني يا رفيقي”، “زوال”، “وردة شامية”، “باب الحارة”، “الغريب”، “الرابوص”، “هارون الرشيد”، “ببساطة”.

طلال مارديني
طلال مارديني يوجه رسالة لبعض الفنانين: “لما كنت بحاجتكم مين تذكرني؟!”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق