أيمن زيدان ينشر صورة من شبابه تجمعه بوالده ويعلق: “العالم يا أبي لم يعد مبهجًا” (صورة)

أيمن زيدان ينشر صورة من شبابه تجمعه بوالده ويعلق: “العالم يا أبي لم يعد مبهجًا” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري أيمن زيدان متابعيه على فيسبوك صورة له من شبابه جمعته بوالده الراحل عن عالمنا منذ 8 سنواتٍ، وقد وجه له رسالة مؤثرة للغاية، تفاعل معها عدد كبير من المتابعين.

كتب زيدان لوالده: “لا أدري ماذا تفعل الكلمات بعد الرحيل.. ولا أدري إن كانت حروف الرثاء تعيد إليّ إطلالتك وصدى خطواتك ونحنحة إعلان قدومك”.

وأضاف: “بعد ثماني سنوات على رحيلك لا أخبار جديدة.. كل ما تركته من حزن لازال جاثمًا على أرواحنا.. العالم يا أبي لم يعد مبهجًا.. لا شيء سوى جبال من المرارة غافية على صدور من أحببت وطعم الايام لازال علقمًا”.

وختم زيدان حديثه المؤثر لوالده، فكتب: “ارقدْ في سكينتك.. خسرناك نحن لكنك لم تخسر شيئًا يا أعز من أحببت”.

موضة ستايل
الفنان أيمن زيدان
الفنان السوري أيمن زيدان-إنترنت

عن والده وابنه

عـ.ـانى الفنان أيمن زيدان من فقد الأحبة، فترك ذلك في نفسه حزنًا ظاهرًا، البداية كانت مع ابنه نوار، أقرب أبنائه إليه بحسب تصريحه في كثير من اللقاءات.

نوار رحل عن عالمنا عام 2011 بعد صراعٍ مع نوع نادر من السرطان، وبعد ذلك بعامين رحل والده السيد “غالب زيدان” بعد صراع مع أمراض الشيخوخة.

أيمن زيدان.. من هو؟

أيمن زيدان، ممثل ومخرج ومنتج ومقدم برامج وكاتب سوري شهير، خريج الدفعة الأولى التي درست في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، تتلمذ على أيدي كبار الفنانين السوريين، مثل: الفنان أسعد فضة، المخرج وليد القوتلي، المخرج المسرحي الراحل فواز الساجر.‏

شارك الفنان أيمن زيدان في عشرات الأعمال المميزة، فكان له بصمة في كلِ شخصيةٍ يجسدها، عرفه الجمهور من خلال ‏شخصيات: مفيد الوحش في نهاية رجل شجاع، أحمد عبد الحق في يوميات مدير عام، جميل الحمصي في يوميات جميل وهناء، سعد النايحة في بطل من هذا الزمان.

آخر أعمال زيدان الفنية للتليفزيون كان الجزء السابع من باب الحارة عام 2015، ثم تفرغ بعد ذلك للسينما فشارك مخرج أو ممثل في أفلام: الأب، مسافرو الحرب، درب السما، أمينة، غيوم داكنة، ويعود في موسم رمضان 2021 للدراما التليفزيونية من خلال مسلسلي الكندوش وخريف العشاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق