تيم حسن يستعرض مراحل عمره المختلفة برفقة والده وشقيقه نذير (صور)

تيم حسن يستعرض مراحل عمره المختلفة برفقة والده وشقيقه نذير (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان تيم حسن متابعيه على انستغرام مجموعة من الصور توثق مراحل مختلفة من عمره، طفولة ومراهقة وشباب، جمعته بوالده وشقيقه الوحيد نذير حسن الذي لا يحب الأضواء.

حسن قام بنشر الصور احتفالًا بيوم الأب العالمي، وعلق عليها قائلًا: “رضاك يا أغلى الناس وأمي الحبيبة والدنيا بألف خير، الله يحفظكن ويطول عمركم وكل من قرأ هالسطور”.

وقد تفاعل مع صور وكلمات حسن عدد كبير من المتابعين والفنانين، ومنهم: طلال مارديني، أيمن عبد السلام، محمود نصر، مصطفى الخاني، أمل عرفة، مكسيم خليل.

تيم حسن
الفنان تيم حسن-انستغرام

آخر أعماله

الفنان تيم حسن منشغل حاليًا بتصوير الجزء الخامس والأخير من سلسلة الهيبة، الذي يشهد عددًا من التغييرات أبرزها استبعاد الفنان أويس مخللاتي الذي جسد شخصية صخر شيخ الجبل في الأجزاء السابقة.

موضة ستايل

وكان حسن قد قام ببطولة عشارية حملت اسم “أنا”، جمعته بالفنانتين رزان جمال ورولا بقسماتي، لكنه تعرض لانتقاداتٍ عدة لقبوله هذه المشاركة، حيث اعتبر الجمهور أنها لا تليق به.

من ناحية أخرى هناك مشروع مؤجل لتقديم مسلسل عن القائد الفلسطيني علي حسن سلامة، وسيحمل المسلسل اسم الأمير الأحمر، وهو اللقب الذي عُرف به في حياته.

تيم حسن.. من هو؟

تـيم حسن؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: كفاح الخوص، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، ميسون أبو أسعد، هيمى اسماعيل، وائل شرف، علاء الزعبي، نادين سلامة.

آمن المخرج الراحل حاتم علي بموهبة الفنان تـيم حسن، فأسند إليه مجموعة من الأدوار في مجموعة من المسلسلات المميزة، فكانت البداية مع مسلسل الزير سالم عام 2000، ثم صلاح الدين الأيوبي عام 2001، الثلاثية الأندلسية، التغريبة الفلسطينية 2004.

في السنوات الأخيرة أصبح الفنان تـيم حسن أحد نجوم الدراما العربية المشتركة، فشكل ثنائية ناجحة مع النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلات: تشيللو، نص يوم، الهيبة، وقد جسد في العمل الأخير دوره الأبرز عربيًا وهو شخصية “جبل شيخ الجبل”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق