حسن يوسف: أتمتع بصحة جيدة ولم اعتزل نهائيًا وأنا تحت أمر الفن

حسن يوسف: أتمتع بصحة جيدة ولم اعتزل نهائيًا وأنا تحت أمر الفن

مدى بوست – فريق التحرير

خرج الفنان المصري حسن يوسف، عن صمته ليوضّح حقيقة تعرضه مؤخرًا لوعكة صحية شديدة واتخاذه قرارًا باعتزال الفن نهائيًا.

وكانت قد انتشرت في الأيام الماضية أنباء تفيد بأن الفنان حسن يوسف قد تعرض لوعكة صحية شديدة، إلى جانب اتخاذه قرار الاعتزال عن الفن نهائيًا.

وقال الفنان حسن يوسف في تصريح خاص لموقع “فوشيا”: “في البداية أود أن أطمئن جمهوري الحبيب على صحتي، وأؤكد أنني أتمتع بصحة جيدة، ولم أتعرض لأي وعكة صحية مثلما تردد”.

حسن يوسف: أتمتع بصحة جيدة ولم اعتزل نهائيًا وأنا تحت أمر الفن
حسن يوسف: أتمتع بصحة جيدة ولم اعتزل نهائيًا وأنا تحت أمر الفن

وتابع حسن يوسف: “لا أعلم ما السر وراء هذه الشائعات التي أصبحت تطاردني من حين لآخر، وتطارد نجوما آخرين، وما هي الفائدة من خروج شائعة بمرض فنان قد تثير قلق وغضب أسرته”.

موضة ستايل

ونفى الفنان حسن يوسف، اعتزاله الفن بقوله: “لم اعتزل نهائيًا ولم أعلن ذلك أبدًا، فالفنان يظل لآخر يوم في عمره تحت أمر فنه ويعيش له”.

من هو حسن يوسف

هو ممثل مصري ولد في 10 ديسمبر 1934، في حي السيدة زينب بالقاهرة، اشتهر في الستينيات جسّد دور “الولد الشقي” في معظم أعماله، متزوّج من الفنانة شمس البارودي.

تخرج حسن يوسف من المعهد العالي للفنون المسرحية، كما درس بكلية تجارة عام 1955، وبعدها عمل مشرفًا فنيًا في المسرح المدرسي لمنطقة بنها التعليمية، وفي المسرح القومي.

اكتشفه الفنان حسين رياض وقدمه كوجه جديد بفيلم “أنا حرة” بطولة لبنى عبد العزيز عام 1959 حيث لعب “حسن يوسف” دور ابن عمتها.

أبرز أعماله: “في بيتنا رجل”، “زقاق المدق”، “أم العروسة”، “الباب المفتوح”، “الثلاثة يحبونها”، “3 لصوص”، “شاطئ المرح”، “7 أيام في الجنة”، “إمام الدعاة”، “ليالي الحلمية”.

كما شارك في “بوجي وطمطم”، “العارف بالله”، “زهرة وأزواجها الخمسة”، “مسألة كرامة”، “الضاهر”، “مدرس خصوصي”، “الحسناء والطلبة”، “الخطايا”، “مذكرات تلميذة” وغيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق