دنيا سمير غانم تعتذر عن مهرجان أسوان لسينما المرأة بسبب حالة والدتها الصحية

دنيا سمير غانم تعتذر عن مهرجان أسوان لسينما المرأة بسبب حالة والدتها الصحية

مدى بوست – فريق التحرير

اعتذرت الفنانة المصرية دنيا سمير غانم عن دعوتها لحضور مهرجان أسوان لسينما المرأة المقرر عقده غدًا الأربعاء بمدينة أسوان.

ويكرم المهرجان الفنانة في دورته الخامسة، لكنها اعتذرت عن الحضور بسبب الظروف الصحية التي تمر بها والدتها الفنانة دلال عبد العزيز.

ووفقاً لجريدة الشروق المصرية، قررت دنيا تسجيل كلمة مصورة، تُبث خلال حفل افتتاح الدورة الخامسة من المهرجان، بدلاً من اضطرارها للحضور بنفسها.

دنيا سمير غانم تعتذر عن مهرجان أسوان لسينما المرأة بسبب حالة والدتها الصحية

موضة ستايل

وأوضحت “غانم” أنها لا تستطيع ترك والدتها في هذه المحنة الصحية التي تمر بها حالياً، خاصة وأن وضعها الصحي لا يزال غير مستقر إلا الآن.

مهرجان أسوان لسينما المرأة

وتكرم الدورة الخامسة من مهرجان أسوان لسينما المرأة، كل من الفنانة إلهام شاهين، والفنانة الفرنسية ماشا مريل، وخبيرة الأرشيف السينمائي منى البنداري والمخرجتين ساندرا نشأت والسورية نجوى نجار  إلى جانب دنيا سمير غانم، على أن يقام حفل الافتتاح غداً الأربعاء 23 يونيو الجاري، وتقدمه المذيعة آية الغرياني.

حالة الفنانة دلال عبدالعزيز الصحية

لا يزال الوضع الصحي، للفنانة دلال عبد العزيز، يشغل بال الكثيرين، حيث تتضارب الأخبار بين فترة وأخرى حول مدى استقرار حالتها الصحية.

ووجه المطرب علي الألفي تساؤلاً حول الحالة الصحية لدلال عبد العزيز، من خلال حسابه الرسمي على فيسبوك.

وكتب علي الألفي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي: “حد يعرف أي أخبار عن مدام دلال عبد العزيز”، ووجه تساؤله في التعليقات للفنان عمرو وهبة لقربه من عائلة الفنانة.

ومن خلال التعليقات أجاب عمرو وهبة قائلاً: “صباح الفل يا علوة.. مش بحب اتكلم باسم أسرتهم وأقول أخبار.. بس من خلال اتصالي بيهم للأسف لسه الوضع غير مستقر خالص”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق