قاسم ملحو يوجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل: “لم أكن أعلم أن فراقك مُر هكذا” (صورة)

قاسم ملحو يوجه رسالة مؤثرة لوالده الراحل: “لم أكن أعلم أن فراقك مُر هكذا” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري قاسم ملحو متابعيه على فيسبوك صورة تجمعه بوالده الراحل، الذي رحل عن عالمنا العام الماضي، ووجه إليه رسالة مؤثرة بالتزامن مع احتفال العالم بيوم الأب.

وكتب ملحو لوالده: “لم أكن أعلم أن فراقك مر هكذا.. وأن الحزن سيتلبسني كجني عنيد.. رحم الله والدي ووالدتي وكل أمـ.ـواتكم”، وتفاعل مع رسالته عددٍ من زملائه الفنانين، ومنهم: أمل عرفة وزوجته آمال سعد الدين وفادي صبيح.

وكان ملحو قد فقد والدته عام 2017، وفقد والده بعد تعرضه لوعكة صحية في سبتمبر عام 2020، وهو دائمًا ما يتذكرهما خاصةً في الأعياد والمناسبات، ويرسل إليهم الرحمات والكلمات المؤثرة.

بعد انتخابهم بشار الأسد.. فنانو النظام يروون قصصهم مع البنزين
الفنان السوري قاسم ملحو-إنترنت

آخر أعماله

شارك الفنان قاسم ملحو هذا العام في 3 أعمالٍ، عُرض اثنين منهما في موسم دراما رمضان الماضي، وهما: الجزء الحادي عشر من باب الحارة، ومسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة.

موضة ستايل

كما شارك في الجزء الثاني من مسلسل بروكار، مستكملًا شخصية “هنائي السنانيري”، لكن حتى الآن لم يستقر فريق العمل على موعد لعرض المسلسل.

حاليًا يعيش ملحو استراحة يقرأ فيها عددًا من النصوص للاستقرار على بعضًا منها للبدء في تصويرها، وكان عام 2020 قد شارك في مسلسلات: العميد، الحرملك 2، بروكار 1، الحب جنون 3.

قاسم ملحو.. من هو؟

قاسم ملحو؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1993، وأحد أهم نجوم الدبلجة في الوطن العربي، سواء دبلجة مسلسلات الكرتون في التسعينات، مثل: “المحقق كونان” و”القناص”، أو دبلجة المسلسلات التركية في السنوات الأخيرة.

ملامح الفنان قاسم ملحو التي تميل إلى الحدة، حصرته طويلًا في الأدوار السلبية، وصراحته المعهودة كانت سببًا في أن يعتبره البعض “مشكلجي” الدراما السورية، خاصةً وأنه لا ينافق ولا يُهادن زملائه الفنانين.

تقدم ملحو في الوسط الفني السوري بخطواتٍ بطيئة ولكن ثابتة، حتى استطاع في السنوات الأخيرة أن يكون واحدًا من نجوم الدراما السورية، من أشهر أدواره: “أبو مشعل” في مسلسل “باب الحارة”، “أبو الرجاء” في مسلسل “عطر الشام” وداهية العرب “عمرو بن العاص” في مسلسل “عمر”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق