محمد خير الجراح يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأصدقائه وبحضور قنصل سوريا في دبي (صور)

محمد خير الجراح يحتفل بعيد ميلاده مع زوجته وأصدقائه وبحضور قنصل سوريا في دبي (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري محمد خير الجراح متابعيه على انستغرام، مجموعة من الصور من احتفال عيد ميلاده، الذي أقامه في مدينة دبي مع زوجته وأصدقائه وبحضور قنصل سوريا هناك.

وعلق الجراح على الصور، فكتب: “كل المحبة لكل الأصدقاء والحبايب اللي غمروني بمحبتهم في ذكرى ميلادي.. سعادة الأستاذ كنان زهر الدين قنصل سوريا في دبي”.

وبدا على الجراح السعادة، خاصةً في الصورة التي جمعته بزوجته السيدة “رفيدة”، التي سبق وصرح عن علاقتهما بأنها علاقة استثنائية، وقد نسب الفضل لما عليه الآن لتعبها وحرصها على البقاء بجواره دائمًا وعدم السفر لأمريكا مع ولديهما.

محمد خير الجراح
الفنان السوري محمد خير الجراح-إنترنت

آخر أعماله

ينشغل الفنان محمد خير الجراح حاليًا بتصوير دوره في مسلسل الدراما العربية المشتركة ع الحلوة والمرة، الذي يجري تصويره ما بين تركيا والإمارات ولبنان، ومن المقرر عرضه على شاشة MBC قريبًا.

موضة ستايل

وفي موسم دراما رمضان 2021، شارك بمسلسلين، الأول كوميدي هو زوج تحت الإقامة الجبرية، شارك في بطولته إلى جانب: زياد برجي وهبة نور ونادين الراسي وهشام حداد.

أما الثاني فهو مسلسل تشويقي، من بطولة عابد فهد وسلوم حداد وكارين رزق الله، وهو مسلسل 350 جرام، الذي يحكي قصة التغير الذي يطرأ على شخص بعد خضوعه لعملية تغيير قلب.

محمد خير الجراح.. من هو؟

محـمد خير الجراح؛ فنان سوري شهير، اشتهر بتجسيد شخصية “أبو بدر” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وقد أقدم على تقديم الشخصية بعد أن اعتذر عنها عددًا من الفنانين خوفًا من ردود أفعال الناس.

الفنان محـمد خير الجراح ابن الفنان السوري الراحل عبد الوهاب الجراح الذي أسس في ‏السبعينيات فرقة مسرحية خاصة، حملت اسم “مسرح المنوعات”، ثم تغير إلى “مسرح المضحك المبكي”، وقد سار على درب والده فأسس فرقة مسرحية، وهي “فرقة مسرح سوريا”.

يتميز الفنان محـمد خير الجراح بحس دعابة عالٍ، كما يتمتع بصوت ‏مميز يُحسن تطويعه كلما استدعت الضرورة، يتقن اللهجة الحلبية وفي رصيده مجموعة من الأغاني الشعبية الحلبية، مثل: أغنية الأكلات الحلبية، أغنية محسوبك أصله حلبي، أغنية غربلنا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق