محمد صلاح يقلق جمهوره بصورة على انستغرام: “لست على ما يرام”

محمد صلاح يقلق جمهوره بصورة على انستغرام: “لست على ما يرام”

مدى بوست – فريق التحرير

أثار لاعب الكرة المصري، محمد صلاح، قلق جمهوره وعشاقه، بعد نشره صورة بحال غريبة، في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.

وبدا محمد صلاح ممسكاً برقبته مرتدياً ملابس وبنطال جينز ليس بحالة جيدة، ومتأملاً بشكل يثير الحيرة، ما دفع متابعيه للتعليق: “لست على ما يرام”.

وربط البعض بين صورة نجم نادي ليفربول الإنكليزي، وبين إمكانية انتقاله لنادي آخر، وتفكيره في البقاء بالفريق أو الانتقال لنادي باريس سان جيرمان.

محمد صلاح يقلق جمهوره بصورة على انستغرام: "لست على ما يرام"
محمد صلاح يقلق جمهوره بصورة على انستغرام: “لست على ما يرام”

محمد صلاح ونادي ليفربول

وينتهي العقد بين صلاح وليفربول في صيف 2023، وأفادت العديد من التقارير أن اللاعب مرتبط بالانتقال إلى باريس سان جيرمان، في حالة رحيل كيليان مبابي لريال مدريد.

موضة ستايل

وتوج محمد صلاح توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنكليزي الممتاز باختيار الجمهور، والتي تمنح من رابطة اللاعبين المحترفين في إنكلترا، وألمح إلى أنه منفتح على خوض تجربة جديدة خارج إنجلترا.

وتترقب الجماهير المصرية، موقف محمد صلاح، نجم المنتخب الوطني، من المشاركة فى أولمبياد طوكيو الشهر المقبل، حيث يشارك الفراعنة بقيادة شوقي غريب فى محفل يوصف بالكبير.

إجازة محمد صلاح في مصر

وبداية الشهر الجاري كان محمد صلاح يمضي إجازته في مصر بعد نهاية الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز، وبلغ خلاله مركز الوصافة في قائمة هدافي “البريمير ليغ” برصيد 22 هدفاً.

وكان صلاح قد نشر بدوره صوراً له، منذ يوم، عبر صفحته الشخصية على موقع “تويتر” أيضاً، وهو على أحد الشواطئ المصرية، دون ذكر موقعه تحديداً، واكتفى بوضع علامة القلب ووسم علم مصر.

كما أثار الجدل بصورة أخرى، ظهر فيها بلا ملابس، وهو يجلس على جانب سفينة فوق البحر، وبدت ملامح جسده بشكل واضح، وهو ما أثار تعليقات طالبته بحذف الصورة، والاحتشام أثناء عرض نفسه أمام الجمهور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق