وفاء موصللي تغني وتزغرد برفقة عائلة الإعلامي مصطفى الآغا (فيديو)

وفاء موصللي تغني وتزغرد برفقة عائلة الإعلامي مصطفى الآغا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الإعلامي السوري مصطفى الآغا مقطع فيديو طريف ظهرت فيه الفنانة وفاء موصللي تغني أغنية “سونة يا سنين” للفنانة شادية، وبعد الانتهاء من الغناء بدأت تزغرد.

موصللي لم تكن الوحيدة التي ظهرت في المقطع، بل ظهر إلى جانبها ابنتها نايا الأندلس، والإعلامية مي الخطيب زوجة الآغا، بالإضافة إلى والدته وشقيقته.

الفيديو يعكس جانبًا من زيارة موصللي إلى بيت الآغا في دبي، ويبدو أن زيارتها للمدينة تمهيدًا لإعلانها الحصول على الإقامة الذهبية في الإمارات، مثل ما حدث مع عدد كبير من نجوم سوريا، آخرهم الفنانة سلاف فواخرجي.

وفاء موصللي
الفنانة وفاء موصللي وابنتها الوحيدة نايا-انستغرام

آخر أعمالها

عاشت الفنانة وفاء موصللي حالة من النشاط الفني هذا العام، فقد شاركت في 4 مسلسلات، عُرض 3 منهم في رمضان 2021، الأول هو مسلسل البيئة الشامية حارة القبة، حيث تُجسد شخصية “أم سعيد”، من تأليف: أسامة كوكش وإخراج: رشا شربتجي.

موضة ستايل

أما المسلسل الثاني فهو الكندوش، من تأليف: حسام تحسين بيك وإخراج: سمير حسين، وتُجسد فيه شخصية “الداية”، أما العمل الثالث فهو مسلسل سوق الحرير 2، تأليف: حنان حسين المهرجي وإخراج: المثنى صبح.

كما شاركت أيضًا في مسلسل دراما عربية مشتركة، يحمل اسم “داون تاون”، إلى جانب نخبة من نجوم سوريا ولبنان، مثل: سامر إسماعيل، هبة نور، يوسف حداد، ستيفاني صليـ.ـبا، وهو من تأليف: كلود أبو حيدر وإخراج: زهير قنوع، ويُعرض حاليًا على منصة جوي.

وفاء موصللي.. من هي؟

وفـاء موصللي؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1981، التي ضمت الفنانين: أيمن زيدان، فايز قزق، أمانة والي، جمال قبش، جورج حداد، جمال سليمان، والأخير تزوجها لمدة 7 سنواتٍ ثم انفصلا.

شغلت موصللي منصب مديرة قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وهي عضو في نقابة الفنانين السوريين ما بعد تخرجها مباشرةً، في رصيدها أكثر من 180 عملًا فنيًا ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والإذاعة.

حازت الفنانة وفـاء موصللي شهرتها عربيًا من مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، حيث جسدت شخصية “فريال” التي تثير المشاكل بين نساء الحارة في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة، وكانت الشخصية محرك للكثير من الأحداث الهامة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق