أصالة نصري ما بين الصراخ والضحك في أحدث جلسة تصوير (صور)

أصالة نصري ما بين الصراخ والضحك في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست _ فريق التحرير

شاركت المطربة السورية أصالة نصري متابعيها على انستغرام صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها، وقد بدت فيها مختلفة ومشرقة رغم غرابة إحدى الصور التي ظهرت فيها صارخة.

وعلقت نصري على الصور فكتبت: “الحياة فرصه لمن يهواها وأنا خُلقت لأحيا”، وقد تفاعل عدد من الفنانين معها، ومنهم: أحمد سعد، نوال الزغبي، كندة علوش، سامر المصري، نوال الزغبي.

كما تفاعلت مع الصورة ابنتها شام الذهبي، فكتبت: “قلبي على جمالك وصوتك لما تصرخي عليّ”، بينما تغزل فيها المطرب أحمد سعد، وكتب: “هي الحلاوة عايزة منك ايه”.

أصالة نصري
المطربة السورية أصالة نصري-إنترنت

آخر أعمالها

تستعد المطربة أصالة لإطلاق أغنية منفردة قريبًا تحمل اسم “بنحبك”، موجهة لمصر وللشعب المصري، وتقول: “مليون تحية لمصر يحيا شعبها، صاحب جميل طيب جميل يشبهلها”.

موضة ستايل

وكانت قد غنت في موسم دراما رمضان 2021 شارات 3 مسلسلات، هي: بنت السلطان للفنانة روجينا، قصر النيل للفنانة دينا الشربيني، حر أهلية للفنانة يسرا.

وكانت قد أحيت حفلًا في السعودية قبل أسبوعين، وهناك تعرضت لموقفٍ طريف عندما صرخ أحد الحاضرين دون مقدمات: “أصالة أحبك”، فردت بهدوء شديد: “احلف”، ليعود يجيبها المُعجب: “والله أحبك”، فتبتسم وينتهي الموقف.

أصالة نصري.. من هي؟

أصالة نصري مطربة سورية، ذات شهرة عربية واسعة، ولدت في مدينة دمشق، لعائلة سورية دمشقية ونشأت فيها، بالتحديد في ‏حي أبو رمانة، والدها هو الفنان «مصطفى نصري»، وعائلتها تتكون من أربعة أخوة هم: أماني، أيهم، ريم التي احترفت الغناء، ‏أنس.‏ 

تحمل أصالة الجنسية البحرينية، ويأتي حصولها على الجنسية بعد أيام قليلة من مشاركتها في فعاليات أوبريت «المحبة والولاء» ‏الذي أقيم في المنامة احتفالاً بالعيد الوطني للبحرين عام 2005 وعيد جلوس ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.‏

يذكر أن سنة 2020 كانت سنة كبيسة على أصـالة، بحسب تصريحها مؤخرًا، حيث أعلنت في بدايتها طلاقها من زوجها المخرج “طارق العريان”، الذي جمعت بينهما قصة حب كبيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق