السوري عبود برمدا: أصعب موقف بحياتي لما طلعنا من حلب

السوري عبود برمدا: أصعب موقف بحياتي لما طلعنا من حلب

مدى بوست – فريق التحرير

حكي الفنان السوري عبود برمدا، خلال لقاء قصر له مع موقع “فوشيا”، عن أصعب موقف تعرض له في حياته، معلنًا عن إحدى الصفات المـ.زعجة في شخصيته.

وقال الفنان السوري عبود برمدا إن: “أصعب موقف قد تعرضت له كان هو بالتأكيد فترة الحـ.رب اللي عشناها والأزمة السورية اللي أجبـ.رتنا نطلع من مديتنا حلب”.

وحول الصفات التي يحبها بشخصيته، أكد الفنان السوري عبود برمدا، أنه لا يستطيع ذكر صفاته الجيدة، واصفًا نفسه بأنه شخص متسرع جدًا وعصـ.بي، مؤكدًا أن هذه الصفات تزعـ.جه في شخصيته.

السوري عبود برمدا: أصعب موقف بحياتي لما طلعنا من حلب
السوري عبود برمدا: أصعب موقف بحياتي لما طلعنا من حلب

وذكر عبود برمدا رأيه في الزواج، بقوله إنه مثل كل الناس يفضل حالة الاستقرار والعائلة الذي يحققه الزواج، مؤكدًا أنه لكنه بدون شريكة في حياته ولا توجد علاقة حب في حياته حاليًا.

موضة ستايل

وفي نهاية اللقاء حرص عبود برمدا على توجيه تحية لوالديه حيث يعتبرهما سببًا أساسيًا فيما وصل إليه خلال مسيرته بقوله: “الله يخليكن ليا يارب، دعواتهم هي سبب محبة الناس ليا أنا متأكد من دعواتهم”.

من هو عبود برمدا

هو مغني سوري شقيق المغنية السورية شهد برمدا، بدأ مسيرته الفنية عام 2015 عندما شارك في برنامج “ذا فويس” الموسم الثالث حيث وصل إلى مراحل متقدمة خلال المسابقة.

ويذكر أن الفنان السوري عبود برمدا كان قد أصدر عدد من الأغاني أبرزها: أغنية “بتحبيني”، وأغنية “صدق بقى”، وأغنية “عيش الفرح حب الدني” وغيرها.

شهد برمدا من هي 

هي مغنية سورية ولدت في حلب وهي شقيقة عبود برمدا، ولدت في 14 أغسطس عام 1989، اشتهرت بعد وصولها إلى نهائيات برنامج سوبر ستار الموسم الثالث وحصولها على المركز الثاني.

من أشد المعجبين بصوتها هو قيصر الأغنية العربية الموسيقار “كاظم الساهر” الذي أشاد بها وبصوتها أكثر من مرة وفي أكثر من مناسبه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق