دنيا بطمة تحتفل بتصدر أغنيتها الجديدة “حب المصالح” الترند

دنيا بطمة تحتفل بتصدر أغنيتها الجديدة “حب المصالح” الترند

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة المغربية دنيا بطمة يتصدر أغنيتها الجديدة ” حب المصالح” الترند، ونشرت على حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام صوراً لعدد المشاهدات للفيديو كليب.

 وعلقت بطمة على إحدى الصور :”يا صباح الترند العالمي والمغربي والإسباني والسعودي والإماراتي والعراقي والجزائري.. طبعاً رقم واحد بالمغرب، 29 الترند العالمي”.

ونشرت دنيا بطمة فيديو لاستقبال جمهورها لها في مدينة طنجة، حيث كان في استقبالها العشرات لالتقاط الصور معها والاحتفال بصدور اغنيتها الجديدة، لتوجه لهم الفنانة المغربية الشكر عبر حسابها على إنستجرام.

دنيا بطمة تحتفل بتصدر أغنيتها الجديدة "حب المصالح" الترند

و”حب المصالح” من كلمات عماد الأسعد،​ ألحان أسعد حسن،​ وتوزيع حمزة الغازي، أما الكليب فهو من إخراج زوجها المنتج البحريني محمد الترك.

دنيا بطمة تتعرض للانتقاد بسبب شكلها

وظهرت بطمة في الفيديو كليب الأخير وخلال عيد ميلاد ابنتها بملامح متغيرة ووجه منتفخ للغاية وهو ما أدى إلى تعرضها إلى الانتقادات القاسية والتعليقات الجارحة من الجمهور معتبرين أن عمليات التجميل التي خضعت لها شوهت شكلها.

ورداً على تلك الانتقادات ظهرت الفنانة المغربية، في مقطع فيديو جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، تتحدث مع جمهورها.

وقالت دنيا أنها عانت من زيادة الوزن بعد الولادة، وهو ما أدى إلى تغيير كبير في ملامحها بشكل ملحوظ.

وأضافت دنيا أنها في الآونة الأخيرة قامت بممارسة التدريبات الرياضة بشكل مكثف من أجل الحفاظ على لياقتها، لتؤكد بذلك أنها لم تخضع لعمليات تجميل في وجهها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق