كاريس بشار في إطلالة جريئة أمام مرآتها تُعرضها للانتقادات (صورة)

كاريس بشار في إطلالة جريئة أمام مرآتها تُعرضها للانتقادات (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كاريس بشار متابعيها على انستغرام صورة جديدة لها، ارتدت لأجلها فستًانًا صيفيًا مكشوف الظهر، فبدا انعكاس الصورة في المرآة وكأنها لا ترتدي شيئًا.

وعلقت بشار على الصورة، فكتبت: “أنا وأنا.. كل الحب”، وتفاعل مع الصورة عدد كبير من الفنانين، ومنهم: محمود نصر وصفاء سلطان ونظلي الرواس.

وانتقد بعض المتابعين إطلالة بشار، خاصةً وأنهم غير معتادين منها على ذلك، فكتبت إحداهن: “سؤال.. ليش في دبي بتتعروا”، وكتبت أخرى: “عيب”، ومن بين التعليقات أيضًا: “مالها انجنت.. هي ناجحة بدون هالشغلات هالهابطة”.

كاريس بشار
كاريس بشار – إنترنت

لقاء قريب

تُطل الفنانة كاريس بشار في لقاءٍ قريب مع الإعلامية الإماراتية ندى الشيباني في برنامجها “هذا أنا”، حيث ستتحدث في عددٍ من جوانب حياتها الفنية والشخصية، أبرزها سبب عزوفها عن الزواج.

موضة ستايل

وكانت بشار قد حصلت مؤخرًا على الإقامة الذهبية في الإمارات، وهي متواجدة هناك حاليًا، فكانت فرصة لتظهر في عددٍ من اللقاءات من بينها لقاء قصير مع ET بالعربي.

وخلال اللقاء كشفت أنها تتمنى العمل في الدراما المصرية، لكن الظروف دائمًا ما تكون غير مناسبة، خاصةً وأن تنقلاتها ما بين سوريا ولبنان فقط في الفترة الماضية، لكنها تتطلع للعمل مستقبلًا في مصر.

كاريس بشار.. من هي؟

كاريس بشار فنانة سورية شهيرة، اكتفت بالشهادة الإعدادية ثم اتجهت للتمثيل في المسرح والسينما والتليفزيون، عُرفت بموهبة جبارة ‏وقدرة على تجسيد شخصيات متنوعة، فلا أحد ينسى أداءها اللافت لشخصية “سعدية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “ليالي ‏الصالحية” عام 2004.‏

كاريـس بشار اكتشاف الفنان “دريد لحام”، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسلٍ تليفزيوني لها، وهو “أعلام العرب”.‏

مشاركات كاريـس بشار الأولى كانت ضد رغبة والدها “محمد ديب بشار”، لكنها استطاعت بعد ذلك أن تأخذ موافقته لتحترف ‏التمثيل، وتصبح واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا، وتتألق في أعمالٍ عدة مثل: “ليالي الصالحية” و “أهل الراية” و ‏‏“على حافة الهاوية” و “غدًا نلتقي” وغيرها من الأعمال.‏

كاريس بشار
كاريس بشار في إطلالة جريئة أمام مرآتها تُعرضها للانتقادات
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق