محمد رمضان ينشر صور لأول مرة بصحبة الفنانة نبيلة عبيد

محمد رمضان ينشر صور لأول مرة بصحبة الفنانة نبيلة عبيد

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الفنان محمد رمضان صورا جديدة له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام بصحبة الفنانة نبيلة عبيد لأول مرة في لقاء جمعها بالصدفة.

وظهر رمضان في الصور وهو يقبل يد نبيلة عبيد ويحتضنها، وعلق على الصورة كاتبا: “أجمل صدفة مع نجمتي المفضلة”.

وتقابل الفنانين بالصدفة اليوم أثناء تواجدهم حاليا في إمارة دبي بالإمارات العربية المتحدة، وكان رمضان قد نشر أمس صور له هو في الطائرة أثناء رحلته إلى دبي معلقًا: ” مسافر إلى مدينتي دبي الآن”.

محمد رمضان ينشر صور لأول مرة بصحبة الفنانة نبيلة عبيد

موضة ستايل

حصل على التأشيرة الذهبية من الإمارات

حصل الفنان المصري على التأشيرة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة، والتي تمتد سنواتها إلى عقد كامل، وتمنح لأصحاب المواهب والباحثين في مجالات العلوم والمعرفة من أطباء ومتخصصين وعلماء ومخترعين ومبدعين.

وتشمل المزايا الخاصة بهذه التأشيرة، الزوجة والأبناء، ليصبح من حقهم دخول الدولة في أي وقت، مع منحهم حق التملك بنسبة 100 %.

ونشر الفنان صورة تأشيرته على حسابه على إنستجرام، وكتب: “شكراً صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، حفظه الله، وشكراً حكومة دبي، على أجمل هدية.. التأشيرة الذهبية لدولة الإمارات العربية المتحدة، حفظها الله، وحفظ حكامها، وشعبها الغالي.. ثقة في الله نجاح”.

محمد  رمضان يثير الجدل

وكان الفنان محمد رمضان أثار جدلًا واسعًا مؤخرًا عقب تصريحات الفنانة سميرة عبد العزيز والتي ذكرت فيها أن رمضان قام بإهانتها وسبها بسبب رفضها التمثيل معه في أحد الأعمال وهو الأمر الذي نفاه رمضان لاحقًا.

والجدير بالذكر أن رمضان طرح كليب “ثابت” من إخراج محمد سامي، كما شارك في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “موسى” مع سمية الخشاب وهبة مجدي وغيرهم نخبة من نجوم الفن. المسلسل من تأليف ناصر عبد الرحمن ومن إخراج محمد سلامة.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق