ميسون أبو أسعد في صورة مع صباح الجزائري، وتعلق: “أنا وضرتي”!

ميسون أبو أسعد في صورة مع صباح الجزائري، وتعلق: “أنا وضرتي”!

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ميسـون أبو أسعد متابعيها على انستغرام صورة تجمعها بالفنانة صباح الجزائري على هامش لقاء جمع الفنانات السوريات في مدينة دبي.

وعلقت أبو أسعد على الصورة، فكتبت: “أنا وضرتي”، الأمر الذي أربك بعض المتابعين الذين لم يتابعوا مسلسل باب الحارة، والذي كانت فيه أبو أسعد والجزائري ضرتان.

وبالعودة لأحداث المسلسل جسدت أبو أسعد شخصية ممرضة فرنسية تُدعى “نادية”، يتزوجها أبو عصام/ عباس النوري ويناديها بـ “قطايف”، وبالتالي تصبح ضرة لأم عصام/ صباح الجزائري.

ميسون أبو أسعد
الفنانة ميسون أبو أسعد في كواليس باب الحارة-إنترنت

حياتيهما العاطفية

الفنانة ميسون أبو أسعد لم تتزوج حتى الآن، لكن مصادر مقربة تشير إلى علاقة عاطفية جمعتها بالفنان السوري جهاد سعد، وهناك أقاويل عن أن هذه العلاقة هي علاقة المساكنة التي تحدث عنها لبرنامج الإعلامية رابعة الزيات وصرح أنها استمرت 12 عامًا.

موضة ستايل

أما الفنانة صباح الجزائري فمتزوجة من اللبناني رباح التقي، والد أبنائها: كرم ورشا وترف، وقبل ذلك تزوجت لشهرين من الفنان دريد لحام، ثم انفصلا بعد أن شعر أن الزيجة الثانية ستضر بحياة أولاده وزوجته السيدة هالة البيطار.

ميسون أبو أسعد.. من هي؟

ميـسون أبو سعد؛ فنانة سورية شهيرة، الشقيقة الصغرى للفنانة والمنتجة لورا أبو أسعد، بدأت مشوارها الفني عام 2001، وقدمت العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والدوبلاج، لكن دورها العالق في أذهان المشاهدين شخصية “قطايف” في باب الحارة.

هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: تيم حسن، وائل شرف، نادين سلامة، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، علاء الزعبي، هيمى اسماعيل، كفاح الخوص، وكان مشروع تخرجهم مسرحية كلاسيك.

لم تكتفِ الفنانة ميـسون أبو أسعد بالدراسة في معهد التمثيل في سوريا، بل خضعت لدوراتٍ تدريبية عدة وورش رقص عربية وعالمية، وفي عام 2018، حصلت على دبلومة في الإخراج من أكاديمية الفنون في العاصمة المصرية القاهرة.

ميسون أبو أسعد
ميسون أبو أسعد في صورة مع صباح الجزائري، وتعلق: “أنا وضرتي”!
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق