نسرين طافش: فرصي في الدراما المصرية أفضل.. وأنا بلحق الفرصة الحلوة ولو في الصين (فيديو)

نسرين طافش: فرصي في الدراما المصرية أفضل.. وأنا بلحق الفرصة الحلوة ولو في الصين (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية السورية نسرين طافش في لقاءٍ قصير مع إذاعة راديو الرابعة، على هامش حفل إطلاق أغنية للفنان حاتم عامور، الذي أقيم في مدينة دبي.

وخلال اللقاء تحدثت عن النجاح الكبير الذي حققته في الدراما المصرية، وخاصةً آخر أعمالها مسلسل المداح الذي عُرض رمضان الماضي، وكان ضمن أفضل 5 أعمالٍ بحسب ما صرحت.

وأكدت طافش أنها لم تترك الدراما السورية أو الدراما العربية المشتركة، لكنها ترى أن فرصها أهم في مصر، وهي اعتادت أن تلحق الفرصة حتى لو كانت في الصين.

نسرين طافش
الفنانة نسرين طافش-انستغرام

موسم مزدحم

صرحت الفنانة نسرين طافش أن الموسم الماضي كان مزدحمًا بالأعمال الفنية، فقد انتهت من تصوير مسلسل الوجه الآخر، ثم انشغلت بمهرجان الجونة السينمائي ثم مهرجان القاهرة السينمائي، ثم بدأت تصوير مسلسل المداح.

موضة ستايل

وأشارت إلى أن تصوير المسلسل جاء بالتزامن مع عرضه على الشاشات، حيث استمرت في التصوير حتى يوم 25 رمضان، الأمر الذي كان شديد الإرهاق لها.

وتابعت أنها حاليًا في استراحة طويلة من أجل شحن الطاقة، ثم البدء في أعمالٍ جديدة، خاصةً وأن الحديث يدور عن عملين جديدين فيلم ومسلسل، بالإضافة إلى إمكانية تصوير جزءٍ ثان من مسلسل المداح.

نسرين طافش والفرص الأفضل

أكدت الفنانة نسرين طافش أنها لم تترك الدراما السورية، لكن حالها حال أي فنانة يلحق الفرصة الأفضل، وأشارت إلى النصوص السورية التي عُرضت عليها لم تكن مماثلة في الأهمية لنظيرتها المصرية، لذلك اختارت الأخيرة.

وأضافت أن فرصها في الدراما المصرية أهم، وهي مستعدة أن تلحق الفرصة الحلوة حتى وإن كانت في الصين، مؤكدةً أنها تهتم بالنص والدور المميز الذي يشكل تحديًا لها ولا يُهمها جنسية العمل.

وسئلت إن كانت تابعت أي مسلسلات رمضانية، فأجابت بالنفي، مشيرةً إلى أنها تفضل الدراما الأجنبية على العربية، لأنها تتعلم منها الكثير سواء للسينما أو التليفزيون.

يذكر أن طافش قضت إجازتها ما بين جزيرة نخلة دبي وجزر المالديف، وقد وثقت إجازتها يومًا بيومٍ على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق