وفاء عامر تحتفل بتخرج ابنها بفيديو للحفل على انستجرام

وفاء عامر تحتفل بتخرج ابنها بفيديو للحفل على انستجرام

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الفنانة المصرية وفاء عامر بتخرج ابنها عمر فوزي من أحد المدارس الدولية بالقاهرة، وشاركت جمهورها على حسابها الرسمي على موقع اتواصل الاجتماعي انستجرام بمقطع فيديو من الحفل.

وعلقت “عامر” على الفيديو الذي نشرته عبر حسابها، كاتبة: “الحمد لله حمدا كبيرا مباركا فيه تخرج عمر محمد فوزي”.

بينما نشرت الفنانة  أيتن عامر شقيقة وفاء وخالة عمر، صورة لهما من الحفل على خاصية “ستوري” على انستجرام احتفالًا بتخرج ابن اختها على تخرجه من المدرسة.

وفاء عامر تحتفل بتخرج ابنها بفيديو للحفل على انستجرام

موضة ستايل

عمر يحقق أمنية والدته

ونشر عمر فوزي على حسابه الشخصي على انستجرام صورة له من حفل تخرجه مع والدته، وكتب “دي كانت أمنية ليكي يا أمي والحمدلله ربنا قدرني وقدرت أفرحك”.

وأضاف عمر: “الفضل لـ ربنا ثم ليكي يا أمي في كل نجاح ليا ببركة دعواتك، ربنا يجعلني دايما مفرح قلبك.. بحبك وبحب أشوفك مبسوطة”.

وفاء عامر تحتفل بتخرج ابنها بفيديو للحفل على انستجرام

آخر أعمال وفاء عامر

يذكر أن الفنانة وفاء عامر، شاركت في رمضان 2021، من خلال مسلسل “لحم غزال” مع غادة عبد الرازق، وشريف سلامة، وعمرو عبد الجليل، ومي سليم، ورحاب الجمل، وإيهاب فهمي، وأحمد خليل، ووليد فواز، وخالد محمود، وهو من تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد أسامة.

من هي وفاء عامر ؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 25 مايو 1968 بمدينة الإسكندرية، وهي الأخت الكبرى للفنانة الشابة أيتن عامر.

تخرّجت من كلية الآداب بجامعة بيروت العربية، وقررت الاشتراك بالتمثيل على مسرح الجامعة، ثم التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوّجت سرًا بالمنتج محمد فوزي، والد ابنها الوحيد “عمر”، لأنها كانت في فترة الحداد على شقيقتها هالة ووالدها مما جعلها هي وزوجها يخفيان هذا الأمر.

ومن أبرز الأعمال الفنية التي شاركت فيها كان فيلم “الواد محروس بتاع الوزير”، “حين ميسرة”، “كف القمر”، “رأفت الهجان”، “ذئاب الجبل”، “قلب الأسد”.

وشاركت وفاء في مسلسلات “فارس بلا جواد”، “نسر الصعيد”، “الملك فاروق”، “ناصر”، “الدالي”، “ابن الأرندلي”، “كاريوكا”، “ابن حلال”، “الطوفان” وغيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق