رنا الحريري ونظلي الرواس وجيني إسبر في صورتين الفرق بينهما 10 سنوات.. ومتابعون: ما تغيرتوا!

رنا الحريري ونظلي الرواس وجيني إسبر في صورتين الفرق بينهما 10 سنوات.. ومتابعون: ما تغيرتوا!

مدى بوست _فريق التحرير

شاركت الكاتبة السورية رنا الحريري متابعيها على انستغرام صورتين لها برفقة الفنانتين جيني إسبر ونظلي الرواس، الفرق بين الصورتين 10 سنوات بحسب ما أوضحت الحريري.

الصورة الأولى التقطت قريبًا في حفل أقيم في مدينة دبي جمع نجوم الفن والإعلام في الوطن العربي، غالبيتهم من الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات، أما الصورة الثانية فمن حفل آخر أقيم قبل 10 سنوات.

وجاءت غالبية التعليقات تثني على جمال الثلاث سيدات، وتشير إلى أن ملامحهم لم تتغير، وخاصةً الحريري المتزوجة من الفنان باسم ياخور، والتي تميل للبساطة في إطلالاتها العلنية.

رنا الحريري
الفنان السوري باسم ياخور وزوجته الكاتبة رنا الحريري-يوتيوب

رفقة عمر

علقت الكاتبة رنـا الحريري على الصورتين بالقول: “رفقة عمر.. الفرق بين الصورتين هو 10 سنين بالضبط”، وقد تفاعل مع الصورتين عدد كبير من الفنانين، منهم: باسم ياخور، ديمة الجندي.

موضة ستايل

وكتبت الحريري تعليقًا موجهًا للمنتقدين، يقول: “أنا بالعادة بتجاهل أغلب التعليقات السـ.ـيئة بحقي، لهيك يلي عنده انتقاد بيقدر ينتقدني أنا فقط (ورح اتجاهله).. بس بتمنى ما حدا يسـ.ـيء للأشخاص يلي معي بالصور لأني وقتها رح اضطر أحذف التعليقات”.

يذكر أن الحريري وزوجها الفنان باسم ياخور قد حصلا على الإقامة الذهبية في الإمارات مؤخرًا، كما حصلت عليها أيضًا الفنانتين نظلي الرواس وجيني إسبر.

رنا الحريري.. من هي؟

رنـا الحريري؛ كاتبة سورية ولدت عام 1978 بأوكرانيا، كانت بدايتها من خلال المشاركة بكتابة عدد من حلقات مسلسل بقعة ضوء في جزئيه الخامس والسادس عامي 2000 و2001.

كما شاركت في تأليف برنامج (سي بي إم) عام 2003، من أبرز أعمالها مسلسل صبايا عام 2009، وهي متزوجة من الفنان باسم ياخور ولها طفل اسمه «روي».

يذكر أن الحريري وياخور احتفلا بعيد ميلاد ابنهما روي الـ12 قبل عدة أيامٍ، وقد سئل ياخور سابقًا عن إمكانية إنجاب طفل آخر، فأكد أنه مكتفي بطفلٍ واحد حتى يستطيع أن يُقدم له الرعاية النفسية والمادية الكافية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق