مريم الخشت تشكر مجلة Enigma: شكرًا لعدم إخفاء ندبتي لأني فخورة بها

مريم الخشت تشكر مجلة Enigma: شكرًا لعدم إخفاء ندبتي لأني فخورة بها

مدى بوست – فريق التحرير

عبرت الفنانة المصرية مريم الخشت عن سعادتها بنشر صورها بدون تعديل لندبة في ذراعها الأيسر، وشكرت مصوري مجلة “ENIGMA” على احترامهم لرغبتها.

ونشرت الخشت عبر القصص المصورة لحسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام صورتها من حفل مجلة ENIGMA”، وعبرت عن امتنانها للمجلة، بسبب احترام مبدئها في عدم تعديل صورها لاخفاء ندبة في ذراعها.

وأوضحت الفنانة الشابة أنها تشعر بالفخر للظهور بتلك الندبة، وتقدر جسدها الذي يتحمل آلامه.

مريم الخشت تشكر مجلة Enigma: شكرًا لعدم إخفاء ندبتي لأني فخورة بها

موضة ستايل

مريم تدعم أصحاب الندبات

وجهت مريم الخشت نصيحة إلى متابعيها كتبت فيها: “أنا أدعمكم لو كانت ندباتكم تسبب لكم عدم الارتياح والرغبة في علاجها، ولو قررتوا العيش بها فلا يحق لأحد أن يشعركم بضرورة إخفائها”.

آخر أعمالها 

شاركت مريم الخشت مؤخرا في الموسم الرمضاني الماضي من خلال دورها في مسلسل “قصر النيل”.

وكان المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، إخراج خالد مرعي، وبطولة دينا الشربيني، ريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محمود البزاوي، صبري فواز، أحمد مجدي، أحمد خالد صالح، محمد محمود عبد العزيز، نبيل عيسى، ناردين فرج ومحمد حاتم.

مريم الخشت من هي؟

هي ممثلة مصرية، ولدت عام 1985،  بدأت التمثيل منذ أن كانت صغيرة وتخرّجت من كلية الفنون الجميلة قسم تصوير .

بدأت مشوارها المهني بالدوبلاج،  وظلت تعمل في هذا المجال، فجاءت مشاركتها الأولى من خلال دور ويندي في فيلم “بيتر بان” النسخة العربية، لتتوالى بعدها أعمالها الأخرى مع شركة ديزني.

وعملت مذيعة راديو في إذاعة “Mega FM 92.7 “والدها هو الشيف الشهير عماد الخشت، مقدم برنامج الطهي “طبخة ونص” على قناة CBC سفرة.

بدأت مسيرتها في المسلسلات عندما سألت الفنانة أمينة خليل على حسابها فيسبوك إذا كان هناك أحد يريد التمثيل وبالفعل تقدمت ونجحت مريم الخشت وتم ترشيحها في مسلسل “لا تطفئ الشمس” بدور شهيرة ليكون أول مسلسل تقوم به.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق