منة فضالي تنضم لصفوف الفنانين الحاصلين على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات

منة فضالي تنضم لصفوف الفنانين الحاصلين على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات

مدى بوست – فريق التحرير

انضمت الممثلة المصرية ​منة فضالي لقائمة الفنانين الحاصلين على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات العربية المتحدة.

وأعلنت الفنانة ​ حصولها على الإقامة الذهبية ونشرت عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي “إنستجرام” صورة لإمارة دبي​ وأرفقته بتعليق شكرت من خلاله المعنيين على هذا الأمر.

وقالت: “اتقدم بجزيل الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة – حاكم دبي- على رعايته الكريمه للمثقفين والمبدعين الذين آثروا بأعمالهم في وجدان وطننا العربي الكبير ومنحي الإقامة الذهبية بدولة الإمارات العربية المتحدة”.

منة فضالي تنضم لصفوف الفنانين الحاصلين على الإقامة الذهبية من دولة الإمارات

موضة ستايل

آخر أعمالها

وشاركت منة فضالي مؤخرا في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل “​نسل الأغراب​”، بطولة ​أحمد السقا​، ​أمير كرارة،​ ​أحمد مالك​، ​أحمد داش​، ​مي عمر​، ​نجلاء بدر​، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

منة فضالي من هي؟ 

هي ممثلة مصرية من مواليد 4 سبتمبر 1983، خريجة كلية السياحة والفنادق، ودخلت المجال الفني عن طريق والدتها التي كانت تعمل كمساعد مخرج للمخرج المصري مجدي أبو عميرة.

أسند إليها أبو عميرة دورها الأول في مسلسل أين قلبي عام 2002، ثم شاركت بعد ذلك في مسلسل الناس في كفر عسكر من إخراج نادر جلال، أما آخر أعمالها المعروضة مسلسل نسل الأغراب رمضان الماضي.

تزوّجت مرة واحدة سرًا، دون علم والدتها من الملحن محمد ضياء، وانفـ.صلت عنه بعد زواج دام حوالي 7 أشهر فقط.

وأوضحتفضالي في لقاء لها، عن سبب زواجها بالسر قائلة: “ماما ماكنتش موافقة، اتجوزته في السر احترامًا لماما وليه لإنه كان ليه طلب شخصي إننا ما نعلنش علشان ابنه”.

إقرأ أيضًا:

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق