وفاة والد الفنانة السعودية ريم عبدالله والمتابعون يواسونها بالتعازي والدعاء

وفاة والد الفنانة السعودية ريم عبدالله والمتابعون يواسونها بالتعازي والدعاء

مدى بوست – فريق التحرير

غيب المـ.وت والد الفنانة السعودية ريم عبد الله، قبل ساعات قليلة، وشاركت الخبر مع متابعيها على حسابها على تطبيق “سناب شات”، كما نشر مدير حساب الفنانة على تويتر خبر الوفاة .

ونشرت الفنانة السعودية دعاء لوالدها داعية له بالرحمة وطالبة من متابعيها أن يشاركوها الدعاء.

وكتبت “عبد الله” ناعية والدها الراحل: “إنا لله وإنا إليه راجعون، يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية، فادخلي في عبادي وادخلي جنتي”.

وفاة والد الفنانة السعودية ريم عبدالله والمتابعون يواسونها بالتعازي والدعاء

موضة ستايل

وتابعت:”البقاء لله، انتقل إلى رحمة الله والدي الغالي، ادعوا له بالرحمة والمغفرة، الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح جناته”.

المتابعون يواسون الفنانة السعودية

بعد نشر هذا الخبر، أنهالت على ريم عبدالله رسائل التعازي والمواساة من جمهورها الذي شاركها في الدعاء إلى والدها بالرحمة والمغفرة، والدعوات لها ولأهله بالصبر والسلوان.

من هي ريم عبدالله؟

ممثلة سعودية ولدت في 20 فبراير 1987 عرفت أثناء ظهورها في مسلسل “طاش ما طاش” بموسمه الخامس عشر مع الثنائي عبد الله السدحان وناصر القصبي في عام 2007.

وشاركت الفنانة السعودية في الجزء الثاني من مسلسل “بيني وبينك” مع حسن عسيري وفايز المالكي، وكانت ريم في تلك الفترة قد وقعت عقد احتكار مع شركة الصدف لصالح قناة إم بي سي، يلزمها بالعمل لصالحها وتلقي جميع النصوص والأدوار عن طريقها.

في العام التالي، مثّلت في عدة مسلسلات. ظهرت في عدة حلقات في الساكنات في قلوبنا الذي بدأ بثه بشكل أسبوعي في يناير 2009، وصوّرت حلقة من مسلسل “جاري ياحمودة”. ولعبت دور البطولة في “أيام السراب”.

 وخلال مشوارها الفني شاركت في قرابة 30 مسلسل، ولها مشاركة سينمائية واحدة مع المخرجة هيفاء المنصور في فيلم وجدة في عام 2012.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق