أحدث ظهور للسيدة فيروز مع ابنتها ريما الرحباني (صورة)

أحدث ظهور للسيدة فيروز مع ابنتها ريما الرحباني (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

رصد موقع فن بوست المعني بنقل أخبار الفنانين والمشاهير أحدث ظهور للمطربة اللبنانية فيروز، حيث نشرت ابنتها ريما الرحباني صورة جمعتهما سويًا، وشاركتها على حسابها الخاص على موقع فيسبوك.

وعلقت الرحباني على الصورة، فكتبت: “سيلفي والماضي خلفي”، في إشارة لصورها في مراحل عمرها المختلفة الظاهرة في خلفية صورتها مع والدتها فيروز التي بدت بصحة جيدة وعلى وجهها ارتسمت ابتسامة بسيطة.

وفي خلاص نصف ساعة نالت الصورة آلاف الإعجابات والكثير من التعليقات التي تتغزل في فيروز مع الدعوات بطول العمر والصحة وأن تستمر في إمتاع محبيها في كل مكان بصوتها الجميل.

فيروز
المطربة اللبنانية فيروز-إنترنت

فيروز تسعد محبيها

كما رصد موقع فن بوست عددًا من ردود الأفعال على صورة السيدة فيـروز مع ابنتها ريما الرحباني، فكتب أحدهم: “صوت فيـروز يتجاوز حدود الزمان والمكان وينسحب على كل الأزمنة”.

موضة ستايل

وكتب آخر: “الجميلات الغاليات.. قبلة على جبين السيدة فيـروز وقبلة على جبينك ريما الغالية.. يا الله كمية الطاقة الإيجابية بس شفت ست فيـروز”.

وكتب آخر: “يا ست الغلا يا فيـروز.. أنتِ دهب العمر.. لك أنتِ العشق المعشعش جوا كل قلب عاش تفاصيل وقته على صوتك.. فيـروز يا صوت الدني ويا صبية ما بتختير ولا بتكبر ولو جعد هالوجه الحلو.. لأن جوا كل تحعيدة في غنية بتشبه الصبح”.

ريما الرحباني ترفع دعوى تعويض على مايا دياب!

تتصدى الفنانة ريما الرحباني دائمًا لأي محاولات لاستغلال أغاني والدتها السيدة فيـروز، وكان آخر هذه المحاولات ما قامت به الفنانة اللبنانية مايا دياب، حيث غنت ميدلي لأغاني السيدة فيروز على شاشة الـMTV في حفل خاص.

وكان من المقرر أن يذهب ريع الحفل إلى متضـ.ـرري انفـ.ـجار بيروت الذي وقع في 4 أغسطس من نفس العام، لكن هذه الخطوة لم تباركها الرحباني، وهاجمت خلال بيانٍ على فيسبوك ميشال المر رئيس مجلس إدارة الـMTV، بسبب تعديهم على حقوق أغاني السيدة فيروز دون الرجوع إليها.

الهجوم طال أيضًا الفنانة مايا دياب، بل وكشفت في لقاء مع الإعلامية بسمة وهبة في رمضان الماضي، أن الرحباني رفعت عليها دعوى قضائية لمطالبتها بتعويضٍ قدره مليون دولار، لكنها رفضت أن تفصح عن أي تفاصيل أخرى.

أحدث ظهور لفيروز
أحدث ظهور للسيدة فيروز مع ابنتها ريما الرحباني
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق