مقالب متبادلة بين أحمد خميس ومشاعل الشحي ومتابعون: حرام تلعبون بالنعمة (فيديو)

مقالب متبادلة بين أحمد خميس ومشاعل الشحي ومتابعون: حرام تلعبون بالنعمة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أظهر فيديو مصور، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشهور سناب شات، الإماراتي أحمد خميس وزوجته مشاعل الشحي، وهما يتبادلان المقالب.

ووثق الطرفان المقالب ببعضهما عبر فيديوهات، انتشرت على حسابهما في موقع يويتوب، وظهر خميس وهو يقوم بممازحة زوجته بطريقة وصفت بالثقيلة.

واعتمد المقلب على سكب أحمد خميس طبقا من الدقيق فوق رأس زوجته، الأمر الذي لم يحسب حسابه جيداً على ما يبدو، بسبب دخول ذرات الدقيق إلى عينيها.

أحمد خميس ومشاعل الشحي
أحمد خميس ومشاعل الشحي

مقلب آخر

ودخلت بعض ذرات الدقيق داخل المجرى التنفسي لمشاعل، ما جعلها تسكت لثوانِ غير مصدقة ما جرى لها، وفشلت لوقت قليل في فتح عينيها بسبب دخول الطحين إليها.

موضة ستايل

وعاتبت السيدة الإماراتية زوجها أحمد خميس على تصوير هذا المقلب، وقالت له: “خليتني أصور”؟، كما تراجع خميس خائفاً من ردة فعلها بعد نثر الطحين على وجهها.

ووثقت مشاعل الشحي في فيديو آخر لها في حسابها على إنستغرام، تنفيذ مقلب آخر للرد على زوجها، عندما دخل المطبخ، لتسكبت عليه برفقة أخريات الطحين على وجهه وشعره.

ضجة كبيرة

وكان الزوجان قد أثارا ضجة كبيرة، بعد انتشار فيديو لهما وهما يمازحان بعضهما، وتلفظت فيه مشاعل بكلام غير لائق، الأمر الذي أثار انتقادات واسعة.

ونشرت الفنانة والإعلامية الإماراتية ”مشاعل الشحي“ مقطع فيديو عبر حسابها على موقع ”إنستغرام“، ظهرت فيه مع زوجها ”أحمد خميس“ ليؤكدا أن الفيديو تم تداوله عن طريق الخطأ.

وأكد الزوجان أن الفيديو لم يقصدا نشره، ولا يعرفان كيف انتشر بهذه الطريقة على الرغم من حذف “خميس” المقطع من هاتفه تماماً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق