بحث عن حاسبه الخاص ولم يجده.. رئيس دولة يقع في موقف محرج على الهواء مباشرة (فيديو)

بحث عن حاسبه الخاص ولم يجده.. رئيس دولة يقع في موقف محرج على الهواء مباشرة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

وقع رئيس دولة جنوب إفريقيا، في موقف محرج على الهواء مباشرة، خلال مؤتمر صحفي، حين أخذ أحدهم حاسبه اللوحي “آيباده” الخاص دون علمه.

وأظهر فيديو، نشرته وسائل إعلام، لحظة بحث رئيس جنوب إفريقيا، سيريل رامافوزا، عن آيباده الخاص، في ميناء “كيب تاون”.

وخلال مؤتمر صحفي، طُلب من رئيس جنوب إفريقيا إلقاء كلمته، ليعلن أن جهازه الخاص غير موجود، حين انشغل بأشياء أخرى ولم يتسن له معرفة الفاعل.

رئيس دولة يقع في موقف محرج على الهواء مباشرة
رئيس دولة يقع في موقف محرج على الهواء مباشرة

ضحك الجمهور

وبعد اعتلائه المنصة قال رمافوزا: “أنا أبحث عن جهاز الآيباد الخاص بي. شخص ما أخذ الجهاز الخاص بي، قرر شخص ما أنه يريد أن يخدعني”.

موضة ستايل

وأضاف: “هل يمكنني استرجاع الآيباد من فضلكم، وكرر كان لدي جهاز آيباد.. هل تعرفون إلى أين أخذوه؟ هذه هي مشكلة تسليم أدواتك دائماً لأشخاص آخرين”.

وضحك الجمهور مما جرى مع الرئيس الإفريقي، إلا أن رامافوزا، تابع: “من الأفضل دائماً الاحتفاظ بكل هذه الأشياء معي طوال الوقت”.

نقطة مرحة

وكرر: “كان لدي جهاز آيباد خاص بي، وكان في يدي. لقد ذهب. لقد فقدته، على ما يبدو”، وبعد دقائق جاء أحد الموظفين لشرح الموقف، فأجابه: “هل يجب أن أجلس؟”.

وانتشر المقطع على نطاق واسع على وسائل التواصل الاجتماعي، مع بعض التعليقات الطريفة عن الحادثة التي دعت المستخدمين إلى المساعدة في العثور على آيباد الرئيس.

ودفع ما جرى الرئيس للجلوس جانباً قرب المنصة التي كان من المفترض أن يلقي خطابه منها، إلى حين تحديد مكان جهاز الآيباد الخاص به.

لكن الرئاسة الجنوب إفريقية، أصدرت بياناً قالت فيه إن الرئيس سيريل رامافوزا، كان يتحدث عن “نقطة مرحة” قبل خطابه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق