أمانة والي: أنا ضد الزواج التقليدي ومع الزواج المدني.. ويزعجني عدم الالتزام في مواقع التصوير (فيديو)

أمانة والي: أنا ضد الزواج التقليدي ومع الزواج المدني.. ويزعجني عدم الالتزام في مواقع التصوير (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمانة والي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للإجابة عن بعض الأسئلة المتعلقة بوجهة نظرها في الحياة، مثل رأيها في الزواج المدني والزواج التقليدي وتعاملها مع الفنانين الشباب.

والي أكدت أنها مع الزواج المدني، فهي تؤمن أن الدين لله والوطن للجميع على حد تعبيرها، وهي ضد الزواج التقليدي، ومع الزواج عن حب، حيث قالت: “ماني مع الزواج التقليدي نهائيًا”.

ومن الناحية الفنية، تؤيد والي الرقابة العمرية، وتدعو الجهات الرقابية لتصنيف المسلسلات السورية بحسب الفئات العمرية مثل: +7، +13، +18، كما تدعو المشاهدين للالتزام بهذا التصنيف.

أمانة والي
الفنانة أمانة والي-يوتيوب

موقف محرج

وبخصوص فرض تصنيف رقابي على الأعمال السورية، حكت الفنانة أمانة والي عن تعرضها لموقف محرج، عندما أوقفتها سيدة لتلتقط صورة معها وتتحدث إليها.

موضة ستايل

كانت ترافق السيدة ابنتها الصغيرة البالغة من العمر 5 سنواتٍ، وما إن رأت والي حتى دخلت في نوبة من الفزع وحاولت أن تُجبر والدتها على السير بعيدًا وهي تصرخ: “لا ماما لا.. امشي امشي.. هلأ بتاكلنا”.

وشعرت والي بالحزن جراء هذا الموقف، بأن يتسبب عمل لها (عناية مشددة) في إخافة طفل لهذا الحد، وقد حاولت أن تتحدث للصغيرة وتخبرها أن ما رأته على الشاشة تمثيل وغير حقيقي، لكنها لم تقتنع.

أمانة والي تكره عدم الالتزام

سئلت الفنانة أمانة والي عن أكثر ما يزعجها من زملائها الفنانين في مواقع التصوير، فأجابت “عدم الالتزام وضربت على ذلك مثلًا بـ: “راكورات منزوعة”، “تأخير على التصوير”، “الاهتمام بالشكل أكثر من المضمون”، “عدم حفظ النصوص”.

كما انتقدت والي الممثلين الجدد، فقالت: “من دور واحد أو اتنين فكروا حالهم وصلوا على السما”، واعتبرت أن هذا الأمر منتشر جدًا في وسط الممثلين الشباب ووصفته بـ “المرض”.

وأكدت والي أنها تحاول أن تتفادى هؤلاء الممثلين في مواقع التصوير، وتظل محافظة على مكانتها في التعامل معهم، مشيرةً إلى أنهم يهتمون بالتسويق على حساب الفن، ولا يهتمون بكون الفن رسالة على حد تعبيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق