جومانا مراد تتحدى الانتقادات الأخيرة بإطلالة جديدة (صور)

جومانا مراد تتحدى الانتقادات الأخيرة بإطلالة جديدة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جومانا مراد متابعيها على انستغرام صورتين جديدتين على طريقة السيلفي، ظهرت فيهما وهي ترتدي الأبيض، وعلقت عليهما بالقول: “يسعد أيامكم”.

وكانت مراد قد تعرضت لانتقادات عدة أوائل شهر يونيو الجاري، عندما ظهرت رفقة الفنانة سوزان نجم الدين وهي ترتدي ملابس ملونة بعد مرور شهرين على رحيل ابنتها الصغيرة ديانا.

أما آخر إطلالة لمراد، فكانت قبل أيامٍ خلال حفل اجتمع الفنانين الحاصلين على الإقامة الذهبية في الإمارات، حيث ظهرت في مقطع فيديو إلى جانب زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو والإعلامي مصطفى الآغا.

جومانا مراد
جومانا مراد وسوزان نجم الدين-انستغرام

انتقادات واسعة

تعرضت الفنانة جومانا مراد لانتقاداتٍ عدة بعد أن نشرت صورًا لها برفقة الفنانة سوزان نجم الدين، التي استضافتها وعائلتها في أحد المطاعم في دبي، وهو الظهور الأول لمراد بعد رحيل ابنتها ديانا نهاية شهر مارس الماضي.

موضة ستايل

وكانت مراد قد رزقت بابنتها وشقيقها التوأم علي نهاية سبتمبر الماضي، وقد ولدتهما في الشهر السابع للحمل ولم يكن ذلك متوقعًا، وبحسب مقربين منها، فإن ديانا عا نت من الكثير من المشاكل الصحية أدت في النهاية لوفا تها.

وعلقت مراد على هذه الانتقادات من خلال برنامج insider بالعربي، بالقول: “حسيت كأن العالم مستكتر عليك ضحكة”، مشيرةً إلى أنها دخلت في نوبة بكاء عندما قرأت التعليقات على الصور، تشبه النوبة التي مرت بها وقت دفـ.ـن ابنتها.

جومانا مراد.. من هي؟

جـومانا مراد؛ ممثلة ومنتجة سورية شهيرة، واحد من نجمات الدراما السورية والمصرية، بدأت حياتها كمذيعة ثم دخلت عالم الفن عن طريق المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور، الذي أصبح زوجها فيما بعد.

كانت بدايتها الفنية كمذيعة في تلفزيون عجمان وبعد أن توقف البرنامج الذي تُقدمه، دخلت المجال الفني عن طريق أصدقاءها الذين عرفوها بالمخرج نجدت إسماعيل أنزور، فقدمها في مسلسلي بقايا صور ورمح النار عام 1999.

انتشار الفنانة جومانا مراد لم يقتصر على الدراما السورية، فهي وجه معروف في التليفزيون والسينما المصرية، حيث شاركت في أفلام: لحظات أنوثة، كباريه، الفرح، الحفلة وآخر مشاركاتها للتليفزيون مسلسل خيانة عهد مع النجمة يسرا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق