صورتين للفنان سامر المصري الفرق بينهما 40 عامًا

صورتين للفنان سامر المصري الفرق بينهما 40 عامًا

مدى بوست _ فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين للفنان السوري سـامر المصري، قيل أن الفرق بينهما 40 عامًا، حيث ظهر في الأولى طفل في عمر العاشرة تقريبًا، وفي الثانية أحدث صورة له.

وأثنى المتابعون على جمال المصري، من خلال تعليقات مثل: “أحلى عكيد”، “حلو بكل أشكاله”، “فنان خرافي”، “الجمال هو هو”، بينما رأى البعض أن صورته وهو طفل تشبه إلى حد كبير صور أصغر أبنائه.

جدير بالذكر أن المصري يستعد حاليًا لعرض أول فيلم عالمي يشارك في بطولته، وهو فيلم The Misfits، بطولة نخبة من النجوم العالميين، مثل: بيرس بروسنان وجيمي تشونغ، والنجوم العرب، مثل: الإماراتي منصور الفيلي والفلسطيني رامي جابر

سامر المصري
الفنان سامر المصري-تويتر

حياته الشخصية

الفنان سامر المصري متزوج من الفنانة المعتزلة “نيفين عزام” منذ أكثر من 20 عامًا، وكانت عزام قد شاركت في مسلسل “خان الحرير” ومسلسل “الثريا” عام 1998، ثم اعتزلت للتفرغ لأسرتها.

موضة ستايل

للمصري ثلاثة أولاد: عمر، ورد، ياسمين، وفي حوارٍ مع جريدة الأنباء، تحدث عن أبنائه، ردًا على سؤال، في حال كان مخرجًا لأحد أفلامه ما الدور الذي يختاره لابنه عمر؟

أجاب: “أعطيه دور المحامي، ولابنتي ياسمين دور «البلوغر» أو أي شيء له علاقة بالـ«سوشيال ميديا»، أما ورد فموهوب بلعب كرة القدم وأعطيه شيئًا له علاقة بالرياضة”.

سامر المصري.. من هو؟

سـامر المصري؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1996، يتميز بموهبة فنية فذة وكاريزما تلفت الأنظار بمجرد ظهوره على الشاشة.

تميز الفنان سـامر المصري في مسلسل باب الحارة حتى أصبح بطلًا شعبيًا في عيون المشاهدين العرب، وبرغم أن دوره انتهى منذ الجزء الثالث، لكنه ظل حاضرًا في قلوب محبيه.

العقيد أبو شهاب، الشخصية الأبرز في مسيرة الفنان سامر المصري، وعودته لمسلسل باب الحارة هي الشائعة الأكثر تداولًا كل عام، هو أيضًا “أبو جانتي ملك التاكسي”، السائق خفيف الظل الجدع وصاحب الصوت الجميل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق