كواليس أول جلسة تصوير تخضع لها صباح الجزائري بعد 20 عامًا (فيديو)

كواليس أول جلسة تصوير تخضع لها صباح الجزائري بعد 20 عامًا (فيديو)

مدى بوست _ فريق التحرير

أطلت الفنانة صباح الجزائري في لقاءٍ قصير مع شبكة ET بالعربي، على هامش جلسة التصوير التي خضعت لها في مدينة دبي، وهي الجلسة الأولى لها بعد 20 عامًا.

خلال اللقاء أكدت الجزائري أنها سعيدة بجلسة التصوير الأخيرة، والتي اختارت الظهور فيها بفستانٍ أسود بسيط وتسريحة شعر مرفوعة قليلًا ومكياج دخاني، واختارت عدسة المصور ربيع السيروان.

وكشفت أنها لم تُجري سابقًا أي عمليات تجميل، وإن كانت تراودها الفكرة من وقتٍ لآخر، لكن خوفها من التشوه في حالة فشلت العملية يحول بينها وبين إجرائها.

صباح الجزائري
الفنانة السورية صباح الجزائري – انستغرام

مشهد طلاق أم عصام

سئلت الفنانة صباح الجزائري عن مشاهد طلاق شخصية أم عصام في المسلسل الشهير باب الحارة، وكيف أنه تريند هذه الأيام على تطبيق تيك توك، رغم أنه صُور منذ 13 عامًا.

موضة ستايل

وصرحت الجزائري أن الناس في الشارع لا تناديها باسمها، وإنما تُنادى باسم “أم عصام”، مشيرةً إلى أنها لا تمتلك حسابًا على تطبيق تيك توك ولا تعرف أن هذا المشهد يتصدر التريند حاليًا.

يذكر أن آخر أعمال الجزائري: مسلسل البيئة الشامية الكندوش من إخراج سمير حسين، مسلسل الدراما العربية المشتركة للمـ.ـوت من إخراح فيليب أسمر.

صباح الجزائري.. من هي؟

صباح الجزائري؛ فنانة سورية شهيرة، سجلها حافل بعشرات الأعمال الفنية ما بين السينما والمسرح والتليفزيون، لكن دورها الأبرز شخصية “أم عصام” في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

هي الشقيقة الصغرى للفنانة الشهيرة سامية الجزائري، التي ساندتها ودعمتها فنية، عندما بدأت مشوارها الفني وهي ابنة 17 عامًا، وكانت أولى أعمالها: فيلم مقلب في المكسيك وأحد عروض مسرح الشوك ومسلسل صح النوم، وجميعهم من بطولة الفنان دريد لحام.

تمتعت الفنانة صبـاح الجزائري بموهبة فنية لافتة، وجمالٍ عربي مميز، فلقبت في البدايات بلقب سندريلا الشاشة السورية، وجزء من هذه الموهبة ورثتها ابنتيها الفنانتين: رشا التقي التي جسدت شخصية هدى في باب الحارة، ترف التقي التي تسير على نهج والدتها وكان آخر أعمالها مسلسلي حارة القبة وخريف العشاق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق