قصي خولي يستذكر شخصية غمار الغانم من مسلسل خمسة ونص ويرفض هذه العادة فيه (فيديو)

قصي خولي يستذكر شخصية غمار الغانم من مسلسل خمسة ونص ويرفض هذه العادة فيه (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري قصي خولي متابعيه على انستغرام مقطع فيديو لشخصية غمار الغانم التي جسدها في مسلسل خمسة ونص الذي عُرض في موسم دراما رمضان 2019.

وظهر خولي بملامح وملابس الشخصية في عددٍ من الصور التقطت بتاريخ الرابع من شهر يونيو لعام 2019، وقد تم تجميعها في مقطع الفيديو المنشور.

كما ظهر خولي في الصور وهو يدخـ.ـن السـ.ـجائر، وقد كان التدخـ.ـين من ملامح شخصية غمار الغانم، وقد علق على ذلك: “أنا فعلًا لست من مناصري التدخـ.ـين ولكن ظرف المكان والتصوير فرض علينا هذه المجموعة من الصور”.

قصي خولي
الفنان السوري قصي خولي-انستغرام

ثنائيته مع الفنانة نادين نسيب نجيم

شارك الفنان قصي خولي بطولة مسلسل خمسة ونص إلى جانب الفنانة اللبنانية نادين نسيب نجيم والفنان السوري معتصم النهار، وقد كان العمل نقلة نوعية في مسيرة الأخيرة، كرسته كواحد من نجوم الدراما العربية المشتركة.

موضة ستايل

النجاح الكبير الذي حقق مسلسل خمسة ونص، دفع شركة الصباح لإنتاج مسلسل آخر يجمع ما بين نجيم وخولي، وهو مسلسل عشرين عشرين الذي كان من المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2020، لكن ظروف الوباء أجلت عرضه.

عُرض مسلسل عشرين عشرين في موسم رمضان الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا، وهناك حديث يدور عن جزء ثانٍ من العمل، بينما قامت الصباح بجمع نجيم والنهار في مسلسل قصير هو صالون زهرة.

قصي خولي.. من هو؟

قصـي خولي؛ فنان سوري شهير، حاصل على الجنسية الأمريكية، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 1999، وضمت دفعته الفنانين: باسل خياط وسلافة معمار ورغدا الشعراني وآخرين.

بدأ الفنان قصي خولي مشواره الفني عام 1998، من خلال المشاركة في فيلم “ذاكرة صعبة”، وفي عام 1999 شارك في مجموعة كبيرة من المسلسلات، أبرزها: نساء صغيرات، نداء المتوسط، مرايا 2000، وفي العام التالي كانت انطلاقته من خلال مسلسلي: عائلتي وأنا، الزير سالم.

الفنان قصـي خولي شارك في عشرات الأعمال الفنية السورية، وقد فاز بجائزة أفضل ممثل عربي مرتين، الأولى عن دوره في مسلسل “غزلان ‏في غابة الذئاب” عام 2006 والثانية عام 2011 عن دوره في مسلسل “تخت شرقي”.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق