محمد رمضان يقدّم الحليب لنمر عملاق عن طريق “ببرونة” من قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم (فيديو – صور)

محمد رمضان يقدّم الحليب لنمر عملاق عن طريق “ببرونة” من قصر الشيخة فاطمة بنت راشد آل مكتوم (فيديو – صور)

مدى بوست – فريق التحرير

أطل الفنان المصري محمد رمضان، بصورة إلى جانب نمر أبيض عملاق، وهو يطعمه الحليب، من داخل قصر أخت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

وظهر رمضان، في صورتين وهم يقدم الحليب للنمر عن طريق ببرونة، وفي صور أخرى يقوم بالتصوير والمشي معه في صورة لاقت تفاعلاً كبيراً ضمن منصات التواصل.

ونشر حساب محمد رمضان نيوز على انستغرام الصور، ولاقت تعليقات كثيرة من بينها: “الببرونة روحت هيبة النمر”، و”حبيبي أنت دائما رقم واحد”، و”أنت وين ما بتروح لازم تشلح القميص”.

محمد رمضان يقدّم الحليب لنمر عملاق
محمد رمضان يقدّم الحليب لنمر عملاق

ملابس وإطلالة رمضان

ولفت آخرون، إلى ذقن محمد رمضان التي اعتمد فيها شكلاً مختلفاً عن الدارج والمعروف، فيما سأله آخرون عن سبب ظهوره في كل مرة بدون قميص، وهل لذلك ارتباط بدرجات الحرارة أم لا.

موضة ستايل

وعلق رمضان على منشوره قائلاً: “من قصر سمو الشيخة #فاطمة_بنت_راشد_بن_سعيد_آل_مكتوم حفظها الله شقيقة سمو حاكم دبي الامير #محمد_بن_راشد حفظه الله ورعاه وسدد على طريق الخير خطاه”.

والشيخة فاطمة بنت راشد بن سعيد آل مكتوم، شاعرة إماراتية، من مواليد مدينة دبي، وهي أخت الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حاكم دبي ورئيس مجلس الوزراء ووزير الدفاع في دولة الإمارات العربية.

وكان الفنان السوري فراس إبراهيم قد اعتبر أن محمد رمضان فنان موهوب جدًا، و يتحدى كل ما هو عكس الاتجاه، مشيراً أن لا أحد في سوريا يجرؤ أن يفعل مثله.

العقلية مختلفة

واعتبر إبراهيم أن العقلية في سوريا مختلفة، فهو كفنان لا يستطيع أن يظهر في صورة عاري الصدر، في صالة الألعاب الرياضية.

وعلى سبيل المثال، قال فراس إبراهيم: “أقسم بالله بيمسحوا فيّ الأرض، بشرفي ما فيني اطلع من بيتي لشهر”.

وأضاف إبراهيم أن رمضان يُدرك أنه مستفز، لكنه لن يتوقف عن استفزازه، خاصة أن هذا الاستفزاز يحقق له شهرة وأموال، وختم عنه الحديث بالقول: “مستفز إلى درجة إنك تعمله لايك”.

وتجدر الإشارة إلى أن محمد رمضان يعتبر من أشهر وأنجح الممثلين الشباب بمصر والوطن العربي، إذ نجح في وقت قصير أن يصعد سلم المجد.

وتحوّل الفنان المصري من شاب نشأ في أسرة بسيطة إلى أشهر فنان يمتلك العديد من العقارات والطائرات الخاصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق