مصطفى الآغا متحدثًا عن والدته: أنجبت من الأبناء 11 ولديها 32 حفيد (فيديو)

مصطفى الآغا متحدثًا عن والدته: أنجبت من الأبناء 11 ولديها 32 حفيد (فيديو)

مدى بوست _ فريق التحرير

شارك الإعلامي السوري مصطفى الآغا متابعيه على انستغرام مقطع فيديو يجمعه بوالدته، حيث حمل في يده صورة لها في مرحلة الشباب وبدأ يسألها ممازحًا عن جمالها وإن كانت خضعت لعمليات تجميل.

والدة الآغا نفت أن تكون خضعت لعملية تجميل أو لجأت لتقنيات البوتكس والفيلر، بل وأكدت أنها لم تستخدم المكياج، مع ذلك حافظت على جمالها رغم مرور السنوات وتقدمها في العمر.

الآغا كشف أن والدته تزوجت في سنٍ مبكرة، وفي عمر 19 عامًا كانت قد أنجبت 3 أبناء، وتابع أن لديها 11 ابنًا وابنة، ولديها من الأحفاد 32 حفيدًا، ولديها ذاكرة قوية تمكنها من حفظ تواريخ ميلاد الأبناء والأحفاد.

مصطفى الآغا - مواقع التواصل الاجتماعي
الإعلامي السوري مصطفى الآغا-إنترنت

اختبار قصير

الإعلامية مي الخطيب زوجة الإعلامي مصطفى الآغا أجرت اختبارًا قصيرًا لحماتها، فسألتها عن تواريخ ميلاد ولديها كرم ونتالي وزوجها الآغا، فأجابت إجابات صحيحة.

موضة ستايل

وعلق الآغا على مقطع الفيديو عند نشره، فكتب: “حاولت انتزع اعترافات بعمليات التجميل وفشلت.. الله يحفظ الوالدة وأمهاتكم ويرحم المتو فيات منهن.. قولوا آمين”.

يذكر أن والدة الآغا سافرت من سوريا إلى دبي لتكون متواجدة معه وقت احتفاله بعيد ميلاده الـ58، ورافقتها إحدى شقيقاته، وقد اعتبر وجودها في هذه المناسبة أفضل هدية حصل عليها في عيده.

مصطفى الآغا.. من هو؟

مصطفى الآغا: إعلامي سوري شهير يحمل الجنسية البريطانية، مواليد 1963 في مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق، ويقدم حاليًا برنامج صدى الملاعب على شاشة MBC.

لعب الآغا في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، وبدأ العمل الصحفي الرياضي في عمر السابعة عشر، وبعدها بعامٍ دخل الأجواء الإذاعية، فكان يدرس ويعمل في نفس الوقت.

كان الآغا ينتقل حوالي 1000 كلم من أجل أن يخرج صوته عبر أثير الإذاعة لأقل من دقيقة، ثم ينتقل بين عدة مدن ليعلق على مباريات كرتي السلة والقدم، وهو أول من قدم برنامج سوري رياضي باللغة الإنجليزية.

تزوج الآغا سابقًا من الفنانة سلمى المصري، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا، وتزوج بعد ذلك الإعلامية مي الخطيب وأنجب منها ابنه كرم وابنته نتالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق