بعد صباح الجزائري.. مرام علي تخضع لجلسة تصوير في فندق فيرساتشي دبي (فيديو)

بعد صباح الجزائري.. مرام علي تخضع لجلسة تصوير في فندق فيرساتشي دبي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية مرام علي متابعيها على انستغرام مقطع فيديو قصير يستعرض كواليس أحدث جلسة تصوير خضعت لها، في فندق فيرساتشي دبي في مدينة دبي.

الفندق الشهير الفاخر، أصبح في الآونة الأخيرة المكان المفضل لنجمات سوريا، آخرهن الفنانة صباح الجزائري التي خضعت لأول جلسة تصوير بعد 20 عامًا، واختارته مكانًا لذلك.

الفنانة مـرام علي ارتدت في جلسة التصوير الأخيرة، بدلة باللون الأسود مكشوفة البطن، واعتمدت مكياجًا دخانيًا، وتركت شعرها منسدلًا على الظهر، وقد علقت على مقطع الكواليس بكلمة: “قريبًا”.

مرام علي
الفنانة السورية مرام علي-انستغرام

آخر أعمالها

حققت الفنانة مرام علي شهرة واسعة عربيًا من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، الذي عُرض على جزئين ويدور الحديث عن إنتاج جزءٍ ثالث منه.

موضة ستايل

كما شاركت أيضًا في الجزء الثالث من مسلسل الحب جنون الذي عرض العام الماضي، وشاركت في الجزء الثاني والثالث من مسلسل المنصة المتاح للمشاهدة على شبكة نتفليكس العالمية.

جدير بالذكر أن الفنانة مـرام علي حصلت مؤخرًا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات، لتنضم لعشرات الفنانين السوريين الحاصلين عليها، ومنهم: نظلي الرواس، بسام كوسا، تيم حسن، وفاء موصللي، خالد القيش، هيا مرعشلي.

مرام علي.. من هي؟

مـرام علي؛ فنانة سورية شهيرة، بدأت مشوارها الفني عام 2011، عندما قدمها المخرج السوري نجدت اسماعيل أنزور في مسلسل شيفون، وكانت تبلغ من العمر وقتذاك 19 عامًا.

يُشاع عن الفنانة مـرام علي أن اسمها الحقيقي مرام أحمد، وأنها أضافت اسم “علي” لاسمها الفني تأثرًا بالمخرج الراحل عن حاتم علي، لكنها نفت هذا الأمر عام 2017 في حوار مع مجلة لها وأكدت أن “مرام علي” اسمها على بطاقة الهوية ولم تلتقِ بالمخرج حاتم علي.

حققت الفنانة مـرام علي شهرة واسعة في السنوات الأخيرة، من خلال تجسيد شخصية “نايا الضاهر” في مسلسل الدراما العربية المشتركة عروس بيروت، وستطل في أوائل شهر أبريل على شبكة نتفليكس العالمية من خلال الجزء الثاني من مسلسل المنصة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق