مصطفى الآغا يبحث عن عريس للإعلامية فاديا الطويل، وتعلق: “بينفع أتجوز للمرة الثالثة؟” (فيديو)

مصطفى الآغا يبحث عن عريس للإعلامية فاديا الطويل، وتعلق: “بينفع أتجوز للمرة الثالثة؟” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الإعلامي مصطفى الآغا في مقطع فيديو قصير شاركه على حسابه الرسمي على انستغرام، ظهرت فيه الإعلامية الأردنية فاديا الطويل وزوجته الإعلامية مي الخطيب.

وكانت الطويل في زيارة لمنزل الآغا وزوجته، وطالبته أثناء تصوير المقطع بأن يُشهرها، فأجاب أنها لا تحتاج لهذه الشهرة، كونها مشهورة بالفعل.

الطويل أثنت على حسن الضيافة في منزل الآغا، فبادرها بالمزاح: “بدك عريس ولا شو؟”، فأجابته: “آه والله بدي عريس.. ليش لأ.. عادي طيب اتجوز مرة ثالثة؟”.

فاديا الطويل
الإعلامية الأردنية فاديا الطويل-انستغرام

زيجات فاديا الطويل

الإعلامية فاديا الطويل، إعلامية أردنية شهيرة من أصول فلسطينية، تعيش ما بين السعودية والإمارات، وتعمل في مجموعة MBC، وقد سبق وقدمت برنامجي صباح الخير يا عرب وكلام نواعم.

موضة ستايل

تزوجت الطويل مرة أولى وأنجبت ولديها محمد وديانا، ثم وقع الطلاق، ثم تزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال براء شاكر، واستمرت الزواج نحو 6 سنوات ولم يسفر عن إنجاب أبناء.

يذكر أن الطويل محاربة لمرض السرطان، حيث هاجمها عدة مرات، إذ أصيبت بسرطان الثدي، ثم سرطان العظام، وبعدها سرطان الطحال، وسرطان الرئة، وأيضًا سرطان الكبد، لكنها شفيت منه تمامًا مع العلاج المستمر.

مصطفى الآغا.. من هو؟

مصطفى الآغا: إعلامي سوري شهير يحمل الجنسية البريطانية، مواليد 1963 في مخيم اليرموك في العاصمة السورية دمشق، ويقدم حاليًا برنامج صدى الملاعب على شاشة MBC.

لعب الآغا في صباه كرة القدم وكرة اليد كحارس مرمى، وبدأ العمل الصحفي الرياضي في عمر السابعة عشر، وبعدها بعامٍ دخل الأجواء الإذاعية، فكان يدرس ويعمل في نفس الوقت.

كان الآغا ينتقل حوالي 1000 كلم من أجل أن يخرج صوته عبر أثير الإذاعة لأقل من دقيقة، ثم ينتقل بين عدة مدن ليعلق على مباريات كرتي السلة والقدم، وهو أول من قدم برنامج سوري رياضي باللغة الإنجليزية.

تزوج الآغا سابقًا من الفنانة سلمى المصري، لكن زواجهما لم يستمر طويلًا، وتزوج بعد ذلك الإعلامية مي الخطيب وأنجب منها ابنه كرم وابنته نتالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق