ميلاد يوسف وميسون أبو أسعد يجتمعان في صورة ويعلقان: “بعد زمان”

ميلاد يوسف وميسون أبو أسعد يجتمعان في صورة ويعلقان: “بعد زمان”

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ميسون أبو أسعد متابعيها على انستغرام صورة جديدة جمعتها بمواطنها الفنان ميلاد يوسف، وقد علقت عليها بالقول: “بعد زمان ميلاد”.

بدوره قام الفنان ميلاد يوسف بإعادة نشر الصورة على حسابه، وعلق قائلًا: “الصديقة النجمة.. ميسون.. بعد زمان”، وقد تفاعل مع الصورة عدد من المتابعين الذين تذكروا الأعمال التي جمعتهما مثل: باب الحارة، رجال العز.

يذكر أن أبو أسعد قد أدت شخصية زوجة الأب للفنان ميـلاد يوسف في مسلسل باب الحارة، بينما أدت شخصية حبيبته فاطمة في مسلسل رجال العز.

ميلاد يوسف
الفنان ميلاد يوسف-انستغرام

ميلاد يوسف.. من هو؟

ميـلاد يوسف؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق عام 1997، وضمت دفعته الفنانين: رامي حنا، محمد حداقي، أدهم مرشد، فادي صبيح.

موضة ستايل

شارك الفنان ميـلاد يوسف في عشرات المسلسلات السورية، فقدم أداءً لافتًا في مسلسلات: “الزير سالم”، “الفصول الأربعة”، “أبناء القهر”، “التغريبة الفلسطينية”، لكن النقلة النوعية كانت عام 2006 عندما شارك في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”.

جسد يوسف في باب الحارة شخصية عصام، الابن الأكبر لـ “أبو عصام/ عباس النوري” حكيم حارة الضبع. عُرف عن “عصام” بأنه مزواج، بينما ميلاد يوسف على العكس تمامًا، فهو ضد تعدد الزوجات ومرتبط جدًا بزوجته التي يعتبرها صديقته المفضلة والناقد الأول والأهم لأعماله.

ميسون أبو أسعد.. من هي؟

ميـسون أبو سعد؛ فنانة سورية شهيرة، الشقيقة الصغرى للفنانة والمنتجة لورا أبو أسعد، بدأت مشوارها الفني عام 2001، وقدمت العديد من الأعمال ما بين السينما والمسرح والتليفزيون والدوبلاج، لكن دورها العالق في أذهان المشاهدين شخصية “قطايف” في باب الحارة.

هي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2001، التي ضمت الفنانين: تيم حسن، وائل شرف، نادين سلامة، مصطفى الخاني، معن عبد الحق، علاء الزعبي، هيمى اسماعيل، كفاح الخوص، وكان مشروع تخرجهم مسرحية كلاسيك.

لم تكتفِ الفنانة ميـسون أبو أسعد بالدراسة في معهد التمثيل في سوريا، بل خضعت لدوراتٍ تدريبية عدة وورش رقص عربية وعالمية، وفي عام 2018، حصلت على دبلومة في الإخراج من أكاديمية الفنون في العاصمة المصرية القاهرة.

ميلاد يوسف
ميلاد يوسف وميسون أبو أسعد يجتمعان في صورة ويعلقان: “بعد زمان”
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق