فراس إبراهيم متحدثًا عن حياته الشخصية: منفصل عن زوجتي منذ سنوات وجد لحفيدة منذ 8 أشهرٍ (فيديو)

فراس إبراهيم متحدثًا عن حياته الشخصية: منفصل عن زوجتي منذ سنوات وجد لحفيدة منذ 8 أشهرٍ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري فراس إبراهيم في لقاء إذاعي مع الإعلامي د. يامن ديب، وقد امتد اللقاء بينهما لساعة و40 دقيقة، تنوع الحديث خلاله ما بين الأمور الشخصية والفنية وأعماله كممثل ومنتج لأعمال هامة.

وكشف إبراهيم للمرة الأولى أنه كانت متزوجًا من طبيبة أسنان تُدعى ميسون، لكنهما انفصلا قبل عدة سنوات، دون أن يوضح أسباب الانفصال، وقد أثمر هذا الزواج عن ابنه طارق وابنته سندس.

وتابع الحديث عن عائلته فأوضح أن ابنته سندس تعيش مع والدتها، بينما ابنه طارق يعمل مخرجًا في دبي، وقد تزوج وأنشأ عائلة ورُزق بطفلته الأولى إيميلي قبل 8 أشهرٍ.

فراس إبراهيم
الفنان فراس إبراهيم-فيسبوك

علاقته بولديه

المتابع لحساب الفنان فراس إبراهيم على موقع فيسبوك، سيطالعه عدد من الصور له مع ابنته سندس، وبسؤاله عن هذه الصور، أوضح أنه شديد التعلق بابنته ويعتبرها الحياة بأكملها.

وحول تدخله في حياة ولديه، صرح إبراهيم أنه لم يتدخل في خياراتهما على الإطلاق، فابنه طارق كان يرافقه دائمًا في مواقع التصوير، كما أشرف على عملية إنتاج مسلسل “في حضرة الغياب” بعد أن تعرض والده لإصابة في حادث سير مروع، وقد اختار لنفسه العمل في مجال الإخراج.

أما ابنته سندس فهي بعيدة عن المجال الفني، وقد اختارت بنفسها دراسة الحقوق وتخرجت، وهي يترك لها حرية اختيار ما يخص حياتها العملية والشخصية، مع الإشارة إلى أن هناك ضوابط متفق عليها.

فراس إبراهيم يشيد بالفنان محمد رمضان

في جزء آخر من اللقاء، أشاد الفنان فراس إبراهيم بالفنان المصري محمد رمضان، الذي يرى أنه موهوب جدًا، وعن الضجة المثارة حوله، أجاب بأنه يتحدى كل ما هو عكس الاتجاه، مشيرًا أن لا أحد في سوريا يجرؤ أن يفعل مثله.

وأضاف أن العقلية في سوريا مختلفة، فهو كفنان لا يستطيع أن يظهر في صورة عاري الصدر في صالة الألعاب الرياضية على سبيل المثال، فقال: “أقسم بالله بيمسحوا فيّ الأرض، بشرفي ما فيني اطلع من بيتي لشهر”.

وتابع إبراهيم أن رمضان يُدرك أنه مستفز، لكنه لن يتوقف عن استفزازه، خاصة أن هذا الاستفزاز يحقق له شهرة وأموال، وختم عنه الحديث بالقول: “مستفز إلى درجة إنك تعمله لايك”.

يذكر أن رمضان قام بمشاركة الجزء الذي يقول فيه “مستفز إلى درجة إنك تعمله لايك”، على حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلق عليها برموز تضحك.

فراس إبراهيم
الفنان فراس إبراهيم وابنته سندس-فيسبوك

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق