حسام حبيب يتبرأ من والده ويتوعد نضال الأحمدية بالقانون ويوضح طبيعة علاقته بشيرين عبد الوهاب (فيديو)

حسام حبيب يتبرأ من والده ويتوعد نضال الأحمدية بالقانون ويوضح طبيعة علاقته بشيرين عبد الوهاب (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب المصري حسام حبيب زوج المطربة شيرين عبد الوهاب في مقطع فيديو للرد على المكالمة التي سُربت لوالده وهو يتحدث عن العلاقة ما بينه وبين شيرين وإظهاره بمظهر المستغل لهذا الزواج.

وكشف حبيب أن والده منفصل عن والدته منذ سنواتٍ طويلة، وأن يحرص على التواصل معه بسبب رغبة والدته في ذلك، لكن بعد التسريبات الأخيرة والأذى الذي طاله، فهو يتبرأ من هذه العلاقة تمامًا.

حبيب ظهر في بداية المقطع الذي عُرض على حسابه الشخصي على انستغرام وهو يحتضن شيرين وابنتها، ثم أكمل دونهما ليوضح أن علاقتهما مستقرة، رغم أن محاولات تفرقتهما لا تنتهي وموجهة من أقرب الناس إليهما.

وأتبع حبيب المقطع بمقطع آخر يتوجه فيه بالشكر لكل من تصدى للدفاع عنه في الأزمة الأخيرة، وخص بالشكر الإعلامية بسمة وهبة واللاعب السابق إبراهيم سعيد، ثم مقطع ثالث يتوعد فيه الإعلامية نضال الأحمدية باللجوء للقانون.

موضة ستايل
حسام حبيب
حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب في أحدث ظهور-إنترنت

حسام حبيب: شيرين عبد الوهاب أنجح واحدة في الوطن العربي

نفى المطرب حسام حبيب كل ما تردد عن إدارته لأعمال زوجته المطربة شيرين عبد الوهاب، مؤكدًا أن هناك شركة خاصة تدير أعمال شيرين، يشرف عليها فريق احترافي، كما نفى أن يكون قادرًا على الوصول لحسابات شيرين البنكية.

وأوضح حبيب أنه عندما تزوج شيرين كانت أنجح واحدة في الوطن العربي، وبالتالي فالحديث عن إدارته لأعمالها وأنها تتصرف وفق رؤيته، يسـ.ـيء إليها ويقلل من شأنها وهي أكبر من ذلك بكثير.

وعما جاء على لسان والده، قال: “هذا الشخص القريب جدًا مني، مش أول مرة يأذ ينى وأسف إني بقول عليه هذا الشخص رغم قربه مني، كفاية وحسبي الله ونعم الوكيل، هذا ليس معناه ضعف، وإذا استمر هذا الشخص فأنا قادر أجيب حقي بالقانون حتى لو كان قريب مني”.

وأضاف: “البني آدم ده بيفتري ويخرب بيوت ويخوض في أعراض، وجاب سيرة أمي، وأمي غالية عندي جدًا، رغم إنه الشخص اللي خلفني وأمي منفصلين من 30 سنة، وكانت دايمًا تدعوني للسؤال عنه، لكن كدا كفاية”.

يتوعد نضال الأحمدية

في المقطع الثاني توجه حبيب إلى جمهوره، حيث بدأ بعرض تسجيل صوتي للإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، وهي تعترف بأنها خططت لمدة 6 أشهرٍ، لتحصل على التسريب الأخير واعتبرته نوع من الصحافة الاستقصائية.

وتساءل حبيب أي صحافة استقصائية التي تسمح باختراق حياة الناس، واستخدام أشخاص ليسوا صحافيين، بحسب تصريحٍ لها قالت فيه أن السيدة التي تتحدث إلى والده حسام حبيب في المكالمة المسربة ليست صحافية.

وتوعد حبيب الأحمدية بأنها ستدفع ثمن ما فعلته، لأنها تدخلت في أشياء ليست من حقها، بل وخططت لذلك طوال 6 أشهرٍ، ولمح حبيب إلى أنها تدير شبكة معروفة لأغراض ومهام معروفة أيضًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق